مشاهير

مبهرة وأخرى صادمة.. أبرز إطلالات المشاهير كمدعوّين لحفلات الزفاف!

مبهرة وأخرى صادمة.. أبرز إطلالات ال...

هل فكرتِ يوماً في دعوة أحد المشاهير إلى حفل زفافك، فقد يؤدي وجودهم إلى خطف الأضواء منك إما لظهورهم بإطلالة رائعة ومدهشة، أو بمظهر أقل من المتوقع. وفي هذا التقرير نستعرض لك أبرز إطلالات المشاهير كمدعوين في بعض حفلات الزفاف، وفقاً لموقع "ماري كلير". هيلاري كلينتون ظهرت بإطلالة عصرية وأنيقة، بمعطف أخضر فاتح وبنطلون أسود في إحدى الحفلات، وعلى الرغم من مغادرتها لمنصبها في الإدارة الأمريكية إلا أنها ما تزال متألقة. كيت ميدلتون تألقت دوقة كامبريدج بثياب ملكيّة أنيقة بفستان باللونين الرمادي والبنفسجي الفاتح في إحدى حفلات الزفاف، واضعة بصمتها بقبعة كلاسيكية رائعة. جيسيكا ألبا بإطلالة مثيرة وكلاسيكية، ظهرت الفنانة

هل فكرتِ يوماً في دعوة أحد المشاهير إلى حفل زفافك، فقد يؤدي وجودهم إلى خطف الأضواء منك إما لظهورهم بإطلالة رائعة ومدهشة، أو بمظهر أقل من المتوقع.

وفي هذا التقرير نستعرض لك أبرز إطلالات المشاهير كمدعوين في بعض حفلات الزفاف، وفقاً لموقع "ماري كلير".

هيلاري كلينتون

ظهرت بإطلالة عصرية وأنيقة، بمعطف أخضر فاتح وبنطلون أسود في إحدى الحفلات، وعلى الرغم من مغادرتها لمنصبها في الإدارة الأمريكية إلا أنها ما تزال متألقة.

كيت ميدلتون

تألقت دوقة كامبريدج بثياب ملكيّة أنيقة بفستان باللونين الرمادي والبنفسجي الفاتح في إحدى حفلات الزفاف، واضعة بصمتها بقبعة كلاسيكية رائعة.

جيسيكا ألبا

بإطلالة مثيرة وكلاسيكية، ظهرت الفنانة الأمريكية بثوب أسود أنيق بصحبة كاش وارن في حفل زفاف إيفا لانجوريا وتوني باركر.

ناعومي كامبل

تألقت عارضة الأزياء البريطانية في حفل الزفاف الملكي للأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، فيما بدت دون المتوقع في حفل زفاف آخر بارتدائها فستاناً أسود اللون.

ديفيد وفكتوريا بيكهام

بإطلالتين متناقضتين، ظهر اللاعب البريطاني ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بمظهر مبالغ فيه في إحدى حفلات الزفاف، فيما ظهرا بمنتهى الأناقة والكلاسيكية في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

مادونا

ارتدت المغنية والفنانة الإستعراضية الأمريكية مادونا معطفا أشبه بثياب الشخصية الكرتونية "كرويلا دي فيل" في حفل زفاف بالمكتبة العامة في نيويورك.

كيم كارداشيان

ظهرت في إحدى حفلات الزفاف مرتدية ثوبا أسود من الشيفون والحرير، برفقة زوجها كانييه ويست بمظهر أقل من المتوقع، إذ بدا وكأنه قميص نوم.

ريهانا

ظهرت المغنية بإطلالة غريبة في حفل زفاف إحدى صديقاتها، وذلك بارتدائها فستاناً باللونين البنفسجي والبرتقالي.

ماريا كاري

ارتكبت المغنية الأمريكية خطأ فادحاً في حفلات الزفاف، بارتدائها معطفا أبيض اللون، إذ لا تفضل أي عروس هذا الأمر.

اترك تعليقاً