مشاهير

رامي عياش يكشف عن أقصر طريق لتدمير الحضارة

رامي عياش يكشف عن أقصر طريق لتدمير...

محتوى مدفوع

من خلال صفحته الشخصية على موقع التغريدات العالمي تويتر، أحيا البوب ستار رامي عياش اليوم العالمي للغة من خلال تغريدة كتب فيها: "أقصر طريق لتدمير حضارة شعب هي بتدمير لغته الأم. خلينا كلنا نحافظ على لغتنا الجميلة"، مع هاشتاغ #اليوم_العالمي_للغة_العربية وهاشتاغ #رامي_عياش، ناشرا معه صورة من داخل مكتبه في الحازمية- لبنان وهو جالس أمام لوحة كبيرة مكتوب عليها أسماء عدد كبير من أغنياته. على صعيد آخر، احتلت أغنية رامي عياش الجديدة "في مكان" الصدارة على تطبيق أنغامي وهي من ألحانه، وكلمات منير بو عساف، وتوزيع داني حلو. وفي سابقة من نوعها، سجل رامي إنجازًا فنيا عربيا بمدة لم تتجاوز 48

من خلال صفحته الشخصية على موقع التغريدات العالمي تويتر، أحيا البوب ستار رامي عياش اليوم العالمي للغة من خلال تغريدة كتب فيها: "أقصر طريق لتدمير حضارة شعب هي بتدمير لغته الأم. خلينا كلنا نحافظ على لغتنا الجميلة"، مع هاشتاغ #اليوم_العالمي_للغة_العربية وهاشتاغ #رامي_عياش، ناشرا معه صورة من داخل مكتبه في الحازمية- لبنان وهو جالس أمام لوحة كبيرة مكتوب عليها أسماء عدد كبير من أغنياته.

على صعيد آخر، احتلت أغنية رامي عياش الجديدة "في مكان" الصدارة على تطبيق أنغامي وهي من ألحانه، وكلمات منير بو عساف، وتوزيع داني حلو.

وفي سابقة من نوعها، سجل رامي إنجازًا فنيا عربيا بمدة لم تتجاوز 48 ساعة، عن طريق احتلال "في مكان"، المرتبة الأولى عبر التطبيق عينه، في كل من الأردن، فلسطين، المغرب، العراق، الكويت، قطر، والإمارات.

نشير إلى أن رامي سيشارك مع شمس الأغنية نجوى كرم في إحياء سهرة رأس السنة لهذا العام في الأردن وتحديداً في فندق لو رويال.

اترك تعليقاً