مستحضرات التجميل التي أصدرتها أشهر الفاشينيستات بـ2017.. تألق وأنوثة

مستحضرات التجميل التي أصدرتها أشهر الفاشينيستات بـ2017.. تألق وأنوثة

رشا حمدي

تلعب مدونات الجمال والفاشينيستات بالوقت الحالي، دورًا مهمًا في توجيه أذواق الفتيات، وتعليمهن أحدث وسائل التجميل والأناقة، إذ يتابعهن مئات الآلاف من السيدات حتى يحصلن على خبرة كافية بمجال اختيار مستحضرات التجميل والملابس.

وشهد عام 2017 إصدار عدة مستحضرات تجميلية من قبل مدونات الجمال والموضة شملت عطورًا وأحمر شفاه وكريمات للعناية بالبشرة وحتى أدوات وضع المكياج.

عطر مرمر

أصدرت الفاشنيستا الكويتية مريم محمد المعروفة باسم “مرمر” عطرًا يحمل اسمها، وقامت بطرحه على صفحتها، وأقامت عروضًا خاصة عليه لمتابعيها الذين يحرصون على معرفة أدق تفاصيل إطلالتها سواء فيما يخص مستحضرات التجميل أو الملابس والحقائب والأحذية.

أحمر الشفاه البنفسجي الغامق جديد هدى بيوتي

تصدر خبيرة التجميل العراقية ومؤسسة ماركة التجميل العالمية الأسرع نموًا في المنطقة العربية Huda Beauty، والتي تعد واحدة من بين أفضل 10 أصحاب مدونات جمال حول العالم العديد من مستحضرات التجميل سنويا؛ ولكن هذا العام، وبمجرد طرحها أحمر الشفاه “البنفسجي الغامق” عبر صفحتها بموقع “إنستغرام” خطفت قلوب متابعيها الذين أِشادوا بروعة وأناقة اللون الجديد.

ظلال حواجب دلال الدوب

أعلنت الفاشنيستا الشهيرة دلال الدوب لمتابعيها عبر صفحتها بموقع “إنستغرام” إصدار صندوق “دلاليد براو ماجيك” للحواجب والذي يحمل اسمها وصورتها بالتعاون بينها وبين “بينفت” والذي تم طرحه بالموقع العالمي لماركة “سيفورا”.

فرشاة وجه الريم سيف

أطلقت المدونة الإماراتية الريم سيف ماركتها من فرشاة الوجه بعنوان “profound”، والتي توضح طرق استخدامها المختلفة لمتابعيها من خلال صفحتها على “إنستغرام”.

عطور نهى نبيل

أطلقت الفاشنيستا نهى نبيل، “بوتيك” خاصا بالعطور تصدر من خلاله أنواع مختلفة من المسك والروائح الجذابة التي تعشقها الفتيات وتجعلها أكثر أنوثة وعصرية.

مستحضرات بسمة بوسيل للعناية بالبشرة

أطلقت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني خلال العام الجاري خط مستحضرات تجميلية للعناية بالبشرة والجلد، يحمل اسمها بعد توجهها مؤخرًا لعالم الموضة والجمال، وتطرح من خلاله أيضًا وصفات الزيوت المغربية الجذابة للحفاظ على جمال المرأة.