مشاهير

لهذا السبب تتبع كيم كارداشيان وريهانا حمية "كيتو" الغذائية

لهذا السبب تتبع كيم كارداشيان وريها...

محتوى مدفوع

نصح باحثون جميع السيدات اللاتي يبحثنَ عن حرق الدهون الزائدة بأجسامهنّ، بإمكانية لجوئهنّ إلى اتباع حمية كيتو الغذائية، لأنها تحرق الدهون بزيادة قدرها 10 أضعاف عن الحمية الغذائية الأمريكية التقليدية دون حتى الإقدام على ممارسة الرياضة. وفحص الباحثون في دراسة أجروها بهذا الخصوص الحالات الخاصة ببعض الأشخاص ممن يعانون من السكري من النوع الثاني، أو كانوا معرضين لخطر الإصابة به. واكتشف الباحثون أن هؤلاء الأشخاص الذين اتبعوا خطة الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات، التي تروّج لها حمية كيتو، تمتعوا بالقدر الأكبر من الفوائد الصحية مقارنة بغيرهم ممن اتبعوا الحميات الغذائية التقليدية بغض النظر عن ممارستهم للرياضة. ونوّه الباحثون، طبقاً لصحيفة "ديلي ميل"

نصح باحثون جميع السيدات اللاتي يبحثنَ عن حرق الدهون الزائدة بأجسامهنّ، بإمكانية لجوئهنّ إلى اتباع حمية كيتو الغذائية، لأنها تحرق الدهون بزيادة قدرها 10 أضعاف عن الحمية الغذائية الأمريكية التقليدية دون حتى الإقدام على ممارسة الرياضة.

وفحص الباحثون في دراسة أجروها بهذا الخصوص الحالات الخاصة ببعض الأشخاص ممن يعانون من السكري من النوع الثاني، أو كانوا معرضين لخطر الإصابة به.

واكتشف الباحثون أن هؤلاء الأشخاص الذين اتبعوا خطة الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات، التي تروّج لها حمية كيتو، تمتعوا بالقدر الأكبر من الفوائد الصحية مقارنة بغيرهم ممن اتبعوا الحميات الغذائية التقليدية بغض النظر عن ممارستهم للرياضة.

ونوّه الباحثون، طبقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن حمية كيتو المثيرة للجدل التي يطلق عليها حمية الكيتوجونيك، تعتبر غنية نسبياً بالدهون، وتدعم تناول كميات معتدلة من البروتين، مشيرين إلى أن متبعي تلك الحمية يضعون أجسامهم في الوضعية المثالية لحرق الدهون ومنهم النجمتين اللامعتين كيم كارداشيان وريهانا.

اترك تعليقاً