مشاهير

تعرفي على أسرار رشاقة ميغان ماركل

تعرفي على أسرار رشاقة ميغان ماركل

كثير من النساء المقبلات على الزواج يتبعن نظامًا غذائيًا صارمًا استعدادًا ليوم الزفاف حتى يظهرن بأفضل شكل من حيث اللياقة والرشاقة وجمال الجسد. على عكس هؤلاء لا تفكر ميغان ماركل التي ستتزوج من الأمير هاري في الربيع القادم بالقيام بذلك لأنها تتمتع بجسد رشيق ولياقة عالية. وفي حديث صحافي نشر مؤخرا كشفت ميغان عن خمسة أسرار قالت إنها تساعدها في البقاء رشيقة وهي: اليوغا: لا تنقطع ميغان عن ممارسة رياضة اليوغا على اساس ان لها فوائد كثيرة بما فيها المرونة وتقوية العضلات وزيادة التركيز الذهني والقدرة على الاسترخاء معظم الأوقات وتقليل التوتر النفسي والنوم بشكل أفضل. تقوية عضلات المؤخرة: القيام

كثير من النساء المقبلات على الزواج يتبعن نظامًا غذائيًا صارمًا استعدادًا ليوم الزفاف حتى يظهرن بأفضل شكل من حيث اللياقة والرشاقة وجمال الجسد.

على عكس هؤلاء لا تفكر ميغان ماركل التي ستتزوج من الأمير هاري في الربيع القادم بالقيام بذلك لأنها تتمتع بجسد رشيق ولياقة عالية.

وفي حديث صحافي نشر مؤخرا كشفت ميغان عن خمسة أسرار قالت إنها تساعدها في البقاء رشيقة وهي:

اليوغا: لا تنقطع ميغان عن ممارسة رياضة اليوغا على اساس ان لها فوائد كثيرة بما فيها المرونة وتقوية العضلات وزيادة التركيز الذهني والقدرة على الاسترخاء معظم الأوقات وتقليل التوتر النفسي والنوم بشكل أفضل.

تقوية عضلات المؤخرة: القيام بتمارين لتقوية عضلات المؤخرة منعا لترهلها.

القيام بتمارين بمعدات خاصة تدعى "ميغا فورمر" لحرق السعرات الحرارية وعادة ما تقوم ميغان بمثل هذه التمارين لمدة 55 دقيقة ما يؤدي إلى حرق أكثر من 700 سعرة.

تجنب تناول اللحم في الأيام العادية: كشفت ميغان بأنها تتناول بعض أنواع اللحوم في عطلة نهاية الأسبوع لكنها تتجنب تناولها باقي الايام، وأنها تفضل الخضروات وأطعمة أخرى تساعد على الحفاظ على المستويات العادية لضغط الدم، وقالت:"اتناول السمك والخضروات كثيرا خلال الأيام العادية لكن أمارس المرونة في نهاية الأسبوع وأتناول اللحوم وغيرها".

تناول الطعام المنزلي: تعتقد ميغان أن الطعام المنزلي هو مفتاح الرشاقة والصحة، وقالت: "أحب الطهي كثيرا وأفضله على الطعام في الخارج".

اترك تعليقاً