مشاهير

إطلالات مفعمة بالأنوثة لنجمات الفن بتوقيع روبرتو كافالي

إطلالات مفعمة بالأنوثة لنجمات الفن...

استطاع مصمم الأزياء العالمي روبرتو كافالي، أن يضيف لمساته الفريدة والسحرية على الفساتين التي يقوم بتصميمها، ما يجعله من ضمن مصممي الأزياء المفضلين عند كثير من نجمات الفن. ويتميّز كافالي بقدرته على إبراز مواطن الأنوثة التي تمتلكها الفنانة بشكل يضفي على إطلالتها المزيد من الجاذبية والإثارة، خاصة أنه يراعي أن يكون تصميم الفستان ملائمًا لطبيعة جسدها ولون بشرتها.      وانضمت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، إلى قائمة المشاهير اللواتي سبق لهن وارتدين من تصاميمه، حيث خطفت الأنظار بفستان أسود على شكل "عروس البحر" يبرز رشاقة خصرها الممشوق، ما جعلها تبدو أكثر جمالا وأناقة. ومن أشهر الفنانات التي وقع اختيارهن على تصاميم

استطاع مصمم الأزياء العالمي روبرتو كافالي، أن يضيف لمساته الفريدة والسحرية على الفساتين التي يقوم بتصميمها، ما يجعله من ضمن مصممي الأزياء المفضلين عند كثير من نجمات الفن.

ويتميّز كافالي بقدرته على إبراز مواطن الأنوثة التي تمتلكها الفنانة بشكل يضفي على إطلالتها المزيد من الجاذبية والإثارة، خاصة أنه يراعي أن يكون تصميم الفستان ملائمًا لطبيعة جسدها ولون بشرتها.

    

وانضمت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، إلى قائمة المشاهير اللواتي سبق لهن وارتدين من تصاميمه، حيث خطفت الأنظار بفستان أسود على شكل "عروس البحر" يبرز رشاقة خصرها الممشوق، ما جعلها تبدو أكثر جمالا وأناقة.

ومن أشهر الفنانات التي وقع اختيارهن على تصاميم "كافالي" هن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وميريام فارس ونانسي عجرم ورولا سعد وزينة.

يذكر أن مصمم الأزياء العالمي روبرتو كافالي ولد في 15 نوفمبر 1940، وهو مصمم أزياء إيطالي من فلورنسا، توسكانا، التحق بأكاديمية فلورانس للفنون، وهو مشهور بتصاميمه المطبّعة بالرسومات، هذه التصاميم التي لطالما اشتهر بها كافالي وشكّلت نقطة بدايته المهنيّة حيث أطلق سنة 1970 أوّل مجموعة له مليئة بالفساتين المطبّعة.

اترك تعليقاً