مشاهير

فريال يوسف بفستان من "بالمان" في عيد ميلادها.. من النجمات اللواتي سبقنها في ارتدائه؟

فريال يوسف بفستان من "بالمان" في عي...

اختارت الفنانة فريال يوسف إطلالة جريئة وأنيقة من دار "بالمان" الفرنسية العريقة خلال احتفالها بعيد ميلادها، إذ خطفت الأنظار بنعومة ورقي. ونشرت الفنانة التونسية عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" فيديو خلال احتفالها بعيد ميلادها في أحد الفنادق، وتألقت بفستان لامع ومطرز ​بستراس​ من ​توقيع علامة ​بالمان، وحقيبة ذهبية من "توم فورد"، وحذاء من ​كريستيان لوبوتان.​ https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=I-S7fJyHy_k وترتبط الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعلاقة جاذبية وعشق بعلامة "بالمان"، إذ تعد من أكثر النجمات حرصًا على ارتداء فساتينها القصيرة لقدرتها على إضفاء لمسة من الأنوثة والجاذبية على النساء.    وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار بفستان قصير لامع يجمع بين عدة ألوان بدقة وتناغم من

اختارت الفنانة فريال يوسف إطلالة جريئة وأنيقة من دار "بالمان" الفرنسية العريقة خلال احتفالها بعيد ميلادها، إذ خطفت الأنظار بنعومة ورقي.

ونشرت الفنانة التونسية عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" فيديو خلال احتفالها بعيد ميلادها في أحد الفنادق، وتألقت بفستان لامع ومطرز ​بستراس​ من ​توقيع علامة ​بالمان، وحقيبة ذهبية من "توم فورد"، وحذاء من ​كريستيان لوبوتان.​

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=I-S7fJyHy_k

وترتبط الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعلاقة جاذبية وعشق بعلامة "بالمان"، إذ تعد من أكثر النجمات حرصًا على ارتداء فساتينها القصيرة لقدرتها على إضفاء لمسة من الأنوثة والجاذبية على النساء.

  

وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار بفستان قصير لامع يجمع بين عدة ألوان بدقة وتناغم من العلامة الفرنسية الشهيرة في حفل تتويج ملك جمال لبنان للعام 2016.

وارتدت هيفاء وهبي والفنانة نادين نسيب نجيم الفستان نفسه من "بالمان"، إذ جذب الأنظار بألوانه وتطريزه الراقي من الورد الأحمر، وعقدت العديد من المقارنات بين النجمتين حول أيهما أجمل بالفستان.

وتألقت الفنانة إليسا خلال حفل غنائي ضخم أحيته في قبرص بفستان أسود براق قصير حمل توقيع الماركة الفرنسية العالمية Balmain.

واختارت المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة فستاناً يجمع بين اللونين "الأسود والذهبي" من بالمان خلال إحدى حلقات برنامج "ستار أكاديمي"، أبرزت جمالها ورقتها.

أما اختيار الفنانة آمال بوشوشة من دار "بالمان" العريقة فكان بسيطًا وراقياً وخالياً من أي تفاصيل، إذ ارتدت فستاناً أسود أنيقاً أبرز رشاقتها وتناسق قوامها.

اترك تعليقاً