مشاهير

لم يقابله الأمير هاري حتى اللحظة .. ما هي أمنيّة والد ميغان ماركل يوم زفافها؟

لم يقابله الأمير هاري حتى اللحظة .....

أعرب توماس ماركل، عن سعادته البالغة بزفاف ابنته ميغان ماركل، خطيبة الأمير هاري، في شهر مايو القادم. وقال، إن أمنيته خلال حفل الزفاف هي الإمساك بيد ابنته في الممشى ليوصلها إلى حيث يقف الكاهن الذي سيقوم بمراسم الزواج في قلعة وندسور الملكية. وأضاف الأب البالغ من العمر "73 عاماً": "نعم أحب أن أمسك بيدها وأن أمشي معها يوم الزفاف.. هذه هي رغبتي بالفعل". وكان توماس وطليقته ديورا راغلاند قد أصدرا بياناً بمناسبة خطوبة ابنتهما البالغة من العمر "36 عاماً" قالا فيه: "نحن سعداء للغاية بخطوبة ابنتنا للأمير هاري لإنها كانت دوماً طيبة ورائعة.. إنه مصدر سعادة وفخر أن نراها مع

أعرب توماس ماركل، عن سعادته البالغة بزفاف ابنته ميغان ماركل، خطيبة الأمير هاري، في شهر مايو القادم.

وقال، إن أمنيته خلال حفل الزفاف هي الإمساك بيد ابنته في الممشى ليوصلها إلى حيث يقف الكاهن الذي سيقوم بمراسم الزواج في قلعة وندسور الملكية.

وأضاف الأب البالغ من العمر "73 عاماً": "نعم أحب أن أمسك بيدها وأن أمشي معها يوم الزفاف.. هذه هي رغبتي بالفعل".

وكان توماس وطليقته ديورا راغلاند قد أصدرا بياناً بمناسبة خطوبة ابنتهما البالغة من العمر "36 عاماً" قالا فيه: "نحن سعداء للغاية بخطوبة ابنتنا للأمير هاري لإنها كانت دوماً طيبة ورائعة.. إنه مصدر سعادة وفخر أن نراها مع الأمير هاري الذي يشاركها نفس الصفات.. ونتمنى لهما حياة سعيدة إلى الأبد".

وعمل توماس مديراً للإضاءة التلفزيونية قبل تقاعده، وساعد ابنته في أن تصبح ممثلة في التلفزيون الأميركي بحكم وظيفته.

يذكر أنّ الأمير هاري قد صرّح خلال مقابلة تلفزيونية، بأنّه لم يلتقِ حتى اللحظة بوالد خطيبته، إلا أنه كلمّه هاتفياً للتعرف عليه.

اترك تعليقاً