مشاهير

بالصور .. نجمات تألقن كـ"زهرات البساتين" في أجمل إطلالات 2017

بالصور .. نجمات تألقن كـ"زهرات البس...

محتوى مدفوع

تميّز هذا العام بالاختلاف الجذري في كل شيء، بدءاً من اتجاهات الموضة والإكسسورات، مروراً بصيحات المكياج، ووصولاً إلى إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، وكلها مجتمعة تؤكد أنّ العام 2017 كان عام الإبداعات في كافة المجالات بلا منازع. تألقت النجمات كالفراشات المحلقة من أشهر بيوت الأزياء، والتي ترويها اللمسات التجميلية بأنامل أمهر فناني المكياج، والنتيجة أنشودة عذبة كلماتها الجمال ولحنها الأناقة في كل الأحداث الهامة من غولدن غلوب إلى مهرجان كان السينمائي. قطفنا لك من كل بستان زهرة، من إطلالة هؤلاء النجمات الناعمات في أهم الحفلات لتوزيع جوائز الإبداع على السجادة الحمراء، وترصدها لنا مجلة "بوب شوغر".   إميلي راتاجكوسكي هذه

تميّز هذا العام بالاختلاف الجذري في كل شيء، بدءاً من اتجاهات الموضة والإكسسورات، مروراً بصيحات المكياج، ووصولاً إلى إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، وكلها مجتمعة تؤكد أنّ العام 2017 كان عام الإبداعات في كافة المجالات بلا منازع.

تألقت النجمات كالفراشات المحلقة من أشهر بيوت الأزياء، والتي ترويها اللمسات التجميلية بأنامل أمهر فناني المكياج، والنتيجة أنشودة عذبة كلماتها الجمال ولحنها الأناقة في كل الأحداث الهامة من غولدن غلوب إلى مهرجان كان السينمائي.

قطفنا لك من كل بستان زهرة، من إطلالة هؤلاء النجمات الناعمات في أهم الحفلات لتوزيع جوائز الإبداع على السجادة الحمراء، وترصدها لنا مجلة "بوب شوغر".

 

إميلي راتاجكوسكي

هذه الزهرة الجريئة تلألأت بفستان أصفر كناري، بقصة رائعة خلال تواجدها في غولدن غلوب، ونسقت إطلالتها بين القرط اللامع والعقد من القماش الميتاليك المتصل بالفستان بتناغم فريد.

جنيفر لوبيز

كان البرونزي يقطر مثل قطرات الندى على وجه الزهرة البرية "لوبيز"، وكانت اطلالتها مكتملة العناصر، من القرط إلى المكياج وصولاً إلى الفستان بتناسق لافت في حفل جوائز اختيار الجمهور.

كريسي تيجن

تتمايل زهرة اللوتس الخمرية لتنشر عبيرها بقصة الغرة الطويلة على جانبي وجهها، ويلامس وجنتيها الساحرتين، أحمر الخدود البرونزي، مع أحمر الشفاه الموف، في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

إيما ستون

لم تقل إطلالتها أهمية عن جائزتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار، فكانت اطلالتها مجتمعة كالقطعة الذهبية المتلألئة على فستان أجمل الأميرات في العالم.

كيت ميدلتون

أما زهرة الأوركيد العالمية، فقد حاكت اطلالتها في حفل جوائز البافتا النجمة العالمية جوليا روبرتس في فيلم نوتينغ هيل، وأضافت لمساتها الملكية الناعمة بشكل مذهل.

سيلينا غوميز

فاجأتنا زهرة السوسن الرقيقة بشعرها الأشقر بقصة البوب الجميلة لتبرهن على جمالها الثابت مهما اختلفت الألوان، في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية.

نيكول كيدمان

تألقت زهرة النرجس في مهرجان كان السينمائي، بكعكة فضفاضة مع الخصل الشقراء الجانبية، وخدود خجولة حمراء تحاكي شفتيها بلون الكرز الأحمر.

كايلي جينر

تألقت زهرة الياسمين بقصة البوب البلاتينية مع الشفاه المتجردة، والحواجب العريضة، وكانت هذه الاطلالة المنكهة بلمسات الطبيعة الخلابة، هي سرّ أناقتها في حفل ميت غالا.

كيندال جينر

بفستان شفاف بلون الميتاليك الأنيق، تمايلت زهرة البنفسج الجميلة في حفل ميت غالا بكل رشاقة، وكان مكياجها مزيجا من الجرأة والنعومة، واختارت أحمر الشفاه من استي لودر.

بيلا حديد

بزهرة القرنقل اليانعة في حديقة الجمال، نختتم جولتنا الاستثنائية من بستان الحياة، بالعارضة العالمية بيلا التي تألقت بجمسبوت براق بتوقيع الكسندر وانغ، واختارت قصة البوب لتكتمل اطلالتها المذهلة في حفل ميت غالا.

اترك تعليقاً