مشاهير

ميغان ماركل تدفع ضريبة الانضمام للعائلة الملكية!

ميغان ماركل تدفع ضريبة الانضمام للع...

محتوى مدفوع

نقل أحد المصادر المُقرّبة من العائلة الملكية البريطانية إلى خُبراء المشاهير في برنامج "إي تي" الأمريكي بأنّ خطيبة الأمير هاري "ميغان ماركل" في صدد تعلّم فنون الدفاع عن النفس في حال تهجّم عليها أحدهم، وكيف تتعامل مع الموقف وتُخلّص نفسها، خصوصاً وأنها ستصبح أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية. وأشار المصدر بأنه يتم حاليّاً تعليم ميغان ماركل الإتكيت الملكي في الأماكن العامة، وتحذيرها من بعض الأمكان التي يجب عليها تجنّبها، علماً بأنها ستحظى بحماية دائمة من فريق الحرس الملكي البريطاني الذي سيرافقها في جميع الأوقات وخلال السفر. وعلى صعيد التحضيرات ليوم الزفاف المُنتظر، تخضع ميغان ماركل لبرنامج رشاقة بالتعاون مع أفضل

نقل أحد المصادر المُقرّبة من العائلة الملكية البريطانية إلى خُبراء المشاهير في برنامج "إي تي" الأمريكي بأنّ خطيبة الأمير هاري "ميغان ماركل" في صدد تعلّم فنون الدفاع عن النفس في حال تهجّم عليها أحدهم، وكيف تتعامل مع الموقف وتُخلّص نفسها، خصوصاً وأنها ستصبح أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية.

وأشار المصدر بأنه يتم حاليّاً تعليم ميغان ماركل الإتكيت الملكي في الأماكن العامة، وتحذيرها من بعض الأمكان التي يجب عليها تجنّبها، علماً بأنها ستحظى بحماية دائمة من فريق الحرس الملكي البريطاني الذي سيرافقها في جميع الأوقات وخلال السفر.

وعلى صعيد التحضيرات ليوم الزفاف المُنتظر، تخضع ميغان ماركل لبرنامج رشاقة بالتعاون مع أفضل المُدرّبين الرياضيين البريطانيين من أجل نحت قوامها وإظهارها بأبهى حُلّة، إشارةً إلى أنّ موعد الزفاف سيكون في الثامن عشر من شهر مايو في عام 2018، وسيقام في كاتدرائية القديس جورج.

اترك تعليقاً