مشاهير

بعد إعلان خطوبته .. تعرّفي على "حبيبات" الأمير هاري السابقات!

بعد إعلان خطوبته .. تعرّفي على "حبي...

للأمير هاري، ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة البريطانية الأمير تشارلز، العديد من الصديقات منهن كريسيدا بوناس وتشيلسي ديفي، وذلك قبل إعلان خطوبته على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل. ونوّهت مجلة "ماري كلير" الفرنسية بعدما تحدثت "بوناس" و"ديفي" عن خطوبة "هاري"، إلى أنهما ربما تعمدتا الظهور لأول مرة بعد إعلان الخطوبة بإطلالة توحي بعدم الإكتراث والسعادة. وظهرت "ديفي" مصممة المجوهرات، في حفل "بوفيت 1822" أول ديسمبر الجاري، فيما ظهرت الممثلة "بوناس" في حفل جوائز إيفننج ستاندرد للمسرح بلندن يوم 3 ديسمبر. وواعدت "ديفي" الأمير هاري من 2005 إلى 2010 تقريباً، ولكنها قالت ذات مرة: "الجنون والخوف وعدم الراحة هي سمة تلك

للأمير هاري، ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة البريطانية الأمير تشارلز، العديد من الصديقات منهن كريسيدا بوناس وتشيلسي ديفي، وذلك قبل إعلان خطوبته على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

ونوّهت مجلة "ماري كلير" الفرنسية بعدما تحدثت "بوناس" و"ديفي" عن خطوبة "هاري"، إلى أنهما ربما تعمدتا الظهور لأول مرة بعد إعلان الخطوبة بإطلالة توحي بعدم الإكتراث والسعادة.

وظهرت "ديفي" مصممة المجوهرات، في حفل "بوفيت 1822" أول ديسمبر الجاري، فيما ظهرت الممثلة "بوناس" في حفل جوائز إيفننج ستاندرد للمسرح بلندن يوم 3 ديسمبر.

وواعدت "ديفي" الأمير هاري من 2005 إلى 2010 تقريباً، ولكنها قالت ذات مرة: "الجنون والخوف وعدم الراحة هي سمة تلك العلاقة، وقد وجدت الأمر صعباً، لم أتحمل.. لكني أعتقد أننا سنظل دائماً أصدقاء".

أما "بوناس" التي واعدت الأمير "هاري" منذ العام 2012 حتى العام 2014، فقد كانت صريحة بشأن وصفها بحبيبة هاري السابقة، إذ أوضحت: "في هذا البلد، وجدت الناس يسارعون بوضعك في زاوية ما ويفكرون: حسنًا، أنتِ هكذا، لذا ستكونين هكذا".

اترك تعليقاً