مشاهير

الملكة رانيا تأسر القلوب بإطلالتها الناعمة

الملكة رانيا تأسر القلوب بإطلالتها...

محتوى مدفوع

خطفت الملكة الأردنية رانيا العبدالله القلوب ببساطة ورقة إطلالتها أثناء حضورها فعالية لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، حيث إنها ارتدت فستاناً أسود بسيطاً للغاية مشغولاً برسومات رقيقة ذات ألون مبهجة تتناسب مع طبيعة المناسبة. وفي كل مرة تثبت الملكة رانيا أن سر الأناقة الحقيقي يكمن في البساطة وعدم التكلف، وليس المبالغة في ارتداء التصاميم المشغولة بشكل مبالغ فيه، هذا بالإضافة إلى قدرتها على اختيار الستايل المناسب لكل مرة تظهر فيها. وعلّقت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قائلة: " فلنجعل رحلة أطفالنا التعليمية ممتعة وشيقة منذ البداية.. خلال حضوري اليوم فعالية لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية من أجل إطلاق

خطفت الملكة الأردنية رانيا العبدالله القلوب ببساطة ورقة إطلالتها أثناء حضورها فعالية لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، حيث إنها ارتدت فستاناً أسود بسيطاً للغاية مشغولاً برسومات رقيقة ذات ألون مبهجة تتناسب مع طبيعة المناسبة.

وفي كل مرة تثبت الملكة رانيا أن سر الأناقة الحقيقي يكمن في البساطة وعدم التكلف، وليس المبالغة في ارتداء التصاميم المشغولة بشكل مبالغ فيه، هذا بالإضافة إلى قدرتها على اختيار الستايل المناسب لكل مرة تظهر فيها.

وعلّقت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قائلة: " فلنجعل رحلة أطفالنا التعليمية ممتعة وشيقة منذ البداية.. خلال حضوري اليوم فعالية لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية من أجل إطلاق التطبيق التعليمي المجاني كريم وجنى".

وأوضحت أن هذا التطبيق يقدم ألعاباً تعليمية ومسلية لتطوير مهارات القراءة والحساب لدى الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات".

اترك تعليقاً