مشاهير

تصرف "غير لائق" من ميغان ماركل.. هل سيقضي على سمعتها كزوجة مستقبلية للأمير؟

تصرف "غير لائق" من ميغان ماركل.. هل...

في أول ظهور علني لها بعد إتمام مراسيم خطوبتها على الأمير هاري، بيّنت ميغان ميركل أثناء اختلاطها بالجماهير في شوارع نوتنغهام ملامح الشخصية الحديثة المتواضعة التي ستكسبها يوما ما لقب "أميرة القلوب" على غرار الراحلة الأميرة ديانا. فبينما كانت ميغان تصافح الجماهير المتحمسة للقائها، إلى جانب أميرها هاري، في أجواء ديسمبر القارسة قامت الخطيبة الجديدة بتصرف أقل ما يقال عنه أنه تواضع منها، حيث انحنت على الأرض لتلتقط فردة قفازات سقطت سهوا من سيدة كانت تقف في الصفوف الأمامية للجماهير. وأعطت القفازات لصاحبتها مع ابتسامة لطيفة قبل أن تكمل طريقها لتحية الجماهير، بحسب موقع ميرور. بالنسبة للبعض هذا التصرف طبيعي

في أول ظهور علني لها بعد إتمام مراسيم خطوبتها على الأمير هاري، بيّنت ميغان ميركل أثناء اختلاطها بالجماهير في شوارع نوتنغهام ملامح الشخصية الحديثة المتواضعة التي ستكسبها يوما ما لقب "أميرة القلوب" على غرار الراحلة الأميرة ديانا.

فبينما كانت ميغان تصافح الجماهير المتحمسة للقائها، إلى جانب أميرها هاري، في أجواء ديسمبر القارسة قامت الخطيبة الجديدة بتصرف أقل ما يقال عنه أنه تواضع منها، حيث انحنت على الأرض لتلتقط فردة قفازات سقطت سهوا من سيدة كانت تقف في الصفوف الأمامية للجماهير. وأعطت القفازات لصاحبتها مع ابتسامة لطيفة قبل أن تكمل طريقها لتحية الجماهير، بحسب موقع ميرور.

بالنسبة للبعض هذا التصرف طبيعي جداً من فتاة أمريكية تنتمي إلى الشعب ولديها أفكار متحررة لاتقيدها القوانين أو البروتوكولات، فقد كانت ردة فعلها تلقائية قد تصدر عن أي شخص في حالتها، لكن مع تغير وضعيتها الاجتماعية واستعدادها للدخول كفرد في العائلة الملكية البريطانية، سيتعين على ميغان الانتباه أكثر على تصرفاتها مهما كانت بسيطة وغير مهمة.

العائلة الملكية البريطانية لا تمنع أفرادها من التواصل مع الشعب، لكن هذه اللحظات البسيطة قد تسيء إلى سمعة الزوجة المستقبلية للأمير هاري، فالملكة عندما تحس بمضايقات من الجماهير تهز بحقيبتها قليلاً في إشارة إلى فريقها أنها منزعجة، فيما تستخدم دوقة كامبريدج حقيبة الكلاتش مثلما كانت تفعل الأميرة الراحلة ديانا، كنوع من الحماية.

أما بالنسبة لميغان فهي لم تتشبع بعد بهذه القوانين، وربما لديها طريق طويل لتشقه في تعلم البروتوكول الملكي الصارم قبل أن تهتز صورتها في عيون العائلة المالكة.

اترك تعليقاً