مشاهير

على خُطى ملكة إسبانيا "ليتيزيا".. كيت ميدلتون تختار "زارا"

على خُطى ملكة إسبانيا "ليتيزيا".. ك...

تمكّنت علامة "زارا" من جذب قلوب السيدات من جميع أنحاء العالم على الرّغم من وجود العديد من الاختلافات بينهنّ، واستطاعت العلامة الإسبانية، من غزو قصور وقِلاع الملكات والأميرات في الآونة الأخيرة أيضاً، فبعدما شاهدنا ملكة إسبانيا "ليتيزيا" بعدّة إطلالاتٍ ملوكية من علامة زارا، انتقلت عدوى العلامة إلى دوقة كامبردج الإنجليزية "كيت ميدلتون" يوم الجمعة الماضي. نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صور ميدلتون الحامل بأميرها الثالث بينما كانت متوجّهة نحو محطة سكة حديد King's Cross St. Pancras في لندن، وارتدت كيت معطف زارا الفاخر والمصنوع من الفرو، بحيث وصل سعره إلى 169 دولاراً  نُقش برسمة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، نسقته مع بلوزة

تمكّنت علامة "زارا" من جذب قلوب السيدات من جميع أنحاء العالم على الرّغم من وجود العديد من الاختلافات بينهنّ، واستطاعت العلامة الإسبانية، من غزو قصور وقِلاع الملكات والأميرات في الآونة الأخيرة أيضاً، فبعدما شاهدنا ملكة إسبانيا "ليتيزيا" بعدّة إطلالاتٍ ملوكية من علامة زارا، انتقلت عدوى العلامة إلى دوقة كامبردج الإنجليزية "كيت ميدلتون" يوم الجمعة الماضي.

نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صور ميدلتون الحامل بأميرها الثالث بينما كانت متوجّهة نحو محطة سكة حديد King's Cross St. Pancras في لندن، وارتدت كيت معطف زارا الفاخر والمصنوع من الفرو، بحيث وصل سعره إلى 169 دولاراً  نُقش برسمة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، نسقته مع بلوزة ذات ياقة مُرتفعة باللون الرمادي وبنطال سكيني أسود باهت، وانتعلت معهم بوطاً أسود ذا رقبة مُرتفعة.

أكملت ميدلتون إطلالتها الشتوية بحمل حقيبة "مالبيري" Mulberry باللون الأسود، في حين اعتمدت تسريحة ذيل الحصان الخلفية وتخلّت عن وضع مساحيق التجميل على وجهها مُبرزةً جمالها الطبيعي.

يُذكر أنّ آخر مهام كيت ميدلتون الملكية كانت يوم الأربعاء الماضي عندما شاركت طُلاب إحدى المدارس بأعمال البستنة، بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لحملة الجمعية البستانية الملكية، في حين زار زوجها الأمير ويليام فنلندا احتفالاً بعيد استقلالها المئوي.

اترك تعليقاً