مشاهير

بعد ارتباط هاري.. تعرفي على الأمراء العُزّاب حول العالم!‎

بعد ارتباط هاري.. تعرفي على الأمراء...

تسيطر فكرة "الأمير الساحر" المستوحاة من القصص الخيالية الرومانسية على مخيلة غالبية الفتيات في العالم، لاسيما في الوطن العربي، وبخطوبة الأمير هاري تشارلز للممثلة الأمريكية ميغان ماركل، فقدت قائمة الأمراء العزاب الوسيمين واحداً من أعضائها. ولكن لا تقلقن فما تزال الساحة الملكية حافلة بـ5 أمراء متاحين للزواج، وفقاً لموقع "ايلي يو كيه". الأمير الأردني حسين بن عبدالله (23 عاماً) نجل الملك عبدالله والملكة رانيا، يتمتع بشخصية عصرية مرحة كوالده، نجم على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ويفوق عدد متابعيه المليون شخص، ويستمتع بنشر صوره الشخصية مع أصدقائه أو ممارسته لرياضة كرة القدم. الأمير الإماراتي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل

تسيطر فكرة "الأمير الساحر" المستوحاة من القصص الخيالية الرومانسية على مخيلة غالبية الفتيات في العالم، لاسيما في الوطن العربي، وبخطوبة الأمير هاري تشارلز للممثلة الأمريكية ميغان ماركل، فقدت قائمة الأمراء العزاب الوسيمين واحداً من أعضائها. ولكن لا تقلقن فما تزال الساحة الملكية حافلة بـ5 أمراء متاحين للزواج، وفقاً لموقع "ايلي يو كيه".

الأمير الأردني حسين بن عبدالله (23 عاماً)

نجل الملك عبدالله والملكة رانيا، يتمتع بشخصية عصرية مرحة كوالده، نجم على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ويفوق عدد متابعيه المليون شخص، ويستمتع بنشر صوره الشخصية مع أصدقائه أو ممارسته لرياضة كرة القدم.

الأمير الإماراتي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (35 عاماً)

أمير دبي نجم "إنستغرام"، المعروف باسم "فزاع"، يزيد عدد متابعيه عن 5.9 مليون شخص يرصدون كل تحركاته، مزيج مثالي بين الفروسية الشابة والعصرية باهتماماته المتنوعة بداية من تدريب الصقور، والغوص في الكهوف المائية وركوب الدراجات، ووصولاً إلى نظم الشعر.

 أمير لوكسمبورغ سيباستيان هنري ماري (25 عاماً)

أمير ناسو وبوربون بارما، وهو الابن الأصغر بين 5 أشقاء، يعمل ضابطاً في الجيش، يمارس الكثير من الهوايات كالتسلق والتزلج والسباحة وكرة الرجبي.

الأمير جان كريستوف نابليون بونابرت (31 عاماً)

نجل الأمير تشارلز بونابرت من سلاسة القائد الفرنسي نابليون بونابرت، وعلى الرغم من إلغاء الملكية الفرنسية أواخر القرن 18، فإن كثيراً من الفرنسيين يصفونه كعضو في ما يسمى بالبيت الإمبراطوري نسبة لذريته، كما أنه يبدو كامبراطور حقيقي.

يمتلك الأمير الفرنسي حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي "لينكدن".

الأمير البلجيكي يواكيم (35 عاماً)

الأمير الثاني في ولاية العهد بعد شقيقته الكبرى الأميرة إليزابيث، يعمل ضابطا بالبحرية الملكية البلجيكية، وتلقى تعليمه بين إنجلترا وإيطاليا، وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد الدولي والإدارة والموارد المالية من جامعة بوكوني في ميلانو.

اترك تعليقاً