مشاهير

كيندال جينر "مرعوبة" .. و لهذا السبب تريد اقتناء مُسدّس!

كيندال جينر "مرعوبة" .. و لهذا السب...

في جلسةٍ عائلية جمعت كيندال جينر مع شقيقاتها كلوي وكيم كارداشيان، طرحت الفتيات موضوع الأمن الأمان ومدى حمايتهنّ من المُترصّدين، نظراً إلى ثرائهنّ الفاحش وشهرتهنّ التي تخطت حدود القارّات، وجعلهنّ هدفاً من قِبل اللصوص والنّشالين. خوف الفتيات من التعرّض للخطر جعلهنّ يُفكرن باقتناء مُسدسات لحمايتهن، بالأخص عارضة الأزياء العالمية "كيندال جينر"، فهي فتاة عزباء وتعيش وحيدة، كما أيدتها شقيقتها كلوي كارداشيان لكن عارضتها شقيقتها الأخرى كيم كارداشيان. وفي أثناء الحوار، سألت كلوي شقيقتها كيم بأنها لو تمكنت من الوصول إلى سلاحٍ في أثناء حادثة باريس، هل كانت ستستخدمه؟ لتجيب كيم بأنها لن تطلق النار على 6 أو 7 أشخاص كانوا

في جلسةٍ عائلية جمعت كيندال جينر مع شقيقاتها كلوي وكيم كارداشيان، طرحت الفتيات موضوع الأمن الأمان ومدى حمايتهنّ من المُترصّدين، نظراً إلى ثرائهنّ الفاحش وشهرتهنّ التي تخطت حدود القارّات، وجعلهنّ هدفاً من قِبل اللصوص والنّشالين.

خوف الفتيات من التعرّض للخطر جعلهنّ يُفكرن باقتناء مُسدسات لحمايتهن، بالأخص عارضة الأزياء العالمية "كيندال جينر"، فهي فتاة عزباء وتعيش وحيدة، كما أيدتها شقيقتها كلوي كارداشيان لكن عارضتها شقيقتها الأخرى كيم كارداشيان.

وفي أثناء الحوار، سألت كلوي شقيقتها كيم بأنها لو تمكنت من الوصول إلى سلاحٍ في أثناء حادثة باريس، هل كانت ستستخدمه؟ لتجيب كيم بأنها لن تطلق النار على 6 أو 7 أشخاص كانوا في الغُرفة، فهي ليست شخصية المرأة القوية "لارا كروفت".

وأكملت كيم حوارها بأنها ضد وجود سلاح في المنزل، خصوصاً مع وجود أطفالها حوله، فلن تشعر بالارتياح لهذا الأمر، وتفضّل تعيين حُراس شخصيين وتركيب كاميرات مُراقبة لكي تؤمّن الحماية المطلوبة.

 
اترك تعليقاً