مشاهير

أصالة تستعرض حقيبتها الثمينة على إنستغرام.. فمن قدمها لها؟

أصالة تستعرض حقيبتها الثمينة على إن...

محتوى مدفوع

استعرضت الفنانة السورية أصالة عبر صفحتها على إنستغرام أحدث حقيبة ارتدتها، والتي حصلت عليها كهدية من صديقتها. وتألقت النجمة السورية بحقيبة مميزة من "جلد الأفاعي" والتي تمزج بين عدة ألوان مختلفة، تناسبت مع إطلالتها الشتوية باللون "البني". https://www.instagram.com/p/BcE4eQCBu0h/?taken-by=assala_official وعلقت أصالة على صورتها قائلة: "لغاليتي الصديقة الحنونة الأمّ هالة، كلّ الشكر على الشنطة الرهيبة اللي حبيتها كتير، وبتمنّالك التوفيق بشغلك لأنّك بتستحقّي كلّ النجاح". ويعرف عن أصالة وابنتها "شام" حبهما للحقائب التي تنتمي لأفخم وأرقى الماركات، من أبرزها "دولتشي أند غابانا" إذ تألقت بحقيبة منها تجمع اللونين "الذهبي والبيج" لفتت بهما الأنظار؛ لأناقتها ونعومتها. ومن علامة "شانيل" اختارت أصالة حقيبة تنتمي

استعرضت الفنانة السورية أصالة عبر صفحتها على إنستغرام أحدث حقيبة ارتدتها، والتي حصلت عليها كهدية من صديقتها.

وتألقت النجمة السورية بحقيبة مميزة من "جلد الأفاعي" والتي تمزج بين عدة ألوان مختلفة، تناسبت مع إطلالتها الشتوية باللون "البني".

وعلقت أصالة على صورتها قائلة: "لغاليتي الصديقة الحنونة الأمّ هالة، كلّ الشكر على الشنطة الرهيبة اللي حبيتها كتير، وبتمنّالك التوفيق بشغلك لأنّك بتستحقّي كلّ النجاح".

ويعرف عن أصالة وابنتها "شام" حبهما للحقائب التي تنتمي لأفخم وأرقى الماركات، من أبرزها "دولتشي أند غابانا" إذ تألقت بحقيبة منها تجمع اللونين "الذهبي والبيج" لفتت بهما الأنظار؛ لأناقتها ونعومتها.

ومن علامة "شانيل" اختارت أصالة حقيبة تنتمي للون الأزرق عصرية وبسيطة، ساهمت في إضفاء لمسة من الرقي على إطلالتها.

وشاركت النجمة السورية أصالة محبيها عبر إنستغرام، صورة لها خلال تواجدها داخل إحدى صالات عرض الأثاث في دبي، إذ حملت حقيبة مميزة محفورا عليها كلمة "دمشق" عاصمة وطنها الأم، سوريا.

وجذبت أصالة الأنظار مع ابنتها شام بحقيبتيهما الأنيقتين خلال قضاء عطلة صيفية، اذ اختارت النجمة السورية حقيبة رقيقة وناعمة من جلد الأفعى المطلي باللون الوردي، أما ابنتها "شام" فكان اختيارها بديعا لحقيبة من علامة "هيرمس" بدت بغاية العصرية.

اترك تعليقاً