مشاهير

في زيارة أمريكية رسمية.. الملكة رانيا بإطلالة تمزج بين البساطة والأناقة

في زيارة أمريكية رسمية.. الملكة ران...

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بأناقتها في أحدث إطلالاتها الرسمية، بصحبة زوجها الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، أثناء زيارة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ونشرت الملكة رانيا، البالغة من العمر 47 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها من كواليس الزيارة بصحبة زوجها الملك عبدالله، وعلّقت عليها قائلة "مع سيدنا خلال زيارة عمل يقوم بها جلالته إلى الولايات المتحدة الأمريكية". https://www.instagram.com/p/BcDVrCdBdvO/?taken-by=queenrania ارتدت الملكة رانيا تايير أنيقا مكونا من قطعتين، تنورة وسترة، باللون الأزرق، بخطوط عرضية سوداء، وحملت حقيبة باللون نفسه، وانتعلت حذاءً أسود، واعتمدت المكياج البسيط والناعم المناسب لملامح وجهها، واختارت أيضا التسريحة البسيطة المتناسقة

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بأناقتها في أحدث إطلالاتها الرسمية، بصحبة زوجها الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، أثناء زيارة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت الملكة رانيا، البالغة من العمر 47 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها من كواليس الزيارة بصحبة زوجها الملك عبدالله، وعلّقت عليها قائلة "مع سيدنا خلال زيارة عمل يقوم بها جلالته إلى الولايات المتحدة الأمريكية".

ارتدت الملكة رانيا تايير أنيقا مكونا من قطعتين، تنورة وسترة، باللون الأزرق، بخطوط عرضية سوداء، وحملت حقيبة باللون نفسه، وانتعلت حذاءً أسود، واعتمدت المكياج البسيط والناعم المناسب لملامح وجهها، واختارت أيضا التسريحة البسيطة المتناسقة مع إطلالتها، وتركت شعرها مموجا على كتفيها.

يذكر أن الملك عبدالله يقوم حاليا بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة، يلتقي خلالها عددا من المسؤولين والسياسيين الأمريكيين، لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً