بعد إعلان خطوبتهما.. كيف طلب الأمير هاري يد ميغان ماركل، وما قصة الخاتم؟ (فيديو)

بعد إعلان خطوبتهما.. كيف طلب الأمير هاري يد ميغان ماركل، وما قصة الخاتم؟ (فيديو)

علاء أحمد

بعد أن أعلن قصر كينغستون يوم أمس رسميّاً عن خطوبة الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، عبر سلسلة من التغريدات على حساب القصر الرسمي في موقع تويتر، تشوّق الجميع لأول صور علنية تجمع الثنائي الجديد، وذلك بحسب ما نقلته مجلة “هاربرز بازار”.

بالفعل، وبعد ساعاتٍ قليلة، شوهد الثنائي الملكي وهما يقفان في باحة القصر يُشعّان حبّاً وأناقة، وأمامهما العشرات من عدسات المصورين لأهم الصحف والمجلات العالمية، ليجيبان على أسئلتهم المُختلفة في مُؤتمر صحفي حصري.

ارتدت بطلة مسلسل Suits فُستاناً أخضر داكناً، وفوقه معطف أبيض فاخر، من إحدى العلامات الكندية، تميّز بقصّته العصرية ذات الياقة الضخمة، والحزام الذي ربطته حول قوامها الرّشيق، وانتعلت الكعب العالي بلون النود من علامة “أكوازورا” الإيطالية.

ولم تقلّ أناقة الأمير هاري عن أناقة خطيبته، حيث اختار هو الآخر بدلة كلاسيكية باللون الأزرق البحري، نسقها مع القميص الأبيض وربطة العنق السوداء.

وسرق خاتم خطوبة ميغان الأضواء لجمال تصميمه الفريد الذي أشرف عليه الأمير هاري بنفسه، حيث تمركز في وسطه قطعة صخرية من البلد الجنوب إفريقي “بوتسوانا”، وهو المكان الذي قضى فيه الثنائي أجمل أوقاته، وأضيف إلى جانبي الخاتم قطعاً ماسية تعود ملكيتها إلى الراحلة “الأميرة ديانا” والدة الأمير هاري.

وبعد انتهاء المؤتمر الصحفي، خضع الأمير والممثلة للقاءٍ تلفزيوني مع محطة “بي بي سي” أذيع ليلة أمس، كشفا من خلاله، الطريقة التي طلب بها الأمير هاري يد حبيبته النجمة ميغان ماركل.

وفي التفاصيل، طلب الأمير هاري يد حبيبته ميغان ماركل في أوائل شهر نوفمبر الحالي، حيث كانا يستمتعان بليلةٍ رومانسية في كوخ نوتنغهام بقصر كينغستون، وهو المكان الذي سيعيشان فيه بعد الزواج، وبينما كانا يُحضران الدجاج المُحمّر، جثى الأمير هاري على ركبته ليطلب يد حبيبته للزواج، تماماً كما في الأفلام الرومانسية، لكنّ ميغان لم تتمكن من كبت حماسها وقاطعته في منتصف كلامه وقالت له: “هل ممكن أن أقول نعم الآن؟” وبعدها تعانقا ولبست ماركل الخاتم.