مشاهير

بالفيديو.. ميلانيا ترامب تكشف عن زينة الأعياد في البيت الأبيض بإطلالة من "ديور"

بالفيديو.. ميلانيا ترامب تكشف عن زي...

محتوى مدفوع

يبدو أن احتفالات الكريسماس ستكون هذا العام مختلفة في البيت الأبيض، في وجود السيدة الأولى ميلانيا ترامب، المعروفة بأناقتها اللافتة. "ميلانيا" التي عادت لتوّها إلى العاصمة الأميركية "واشنطن" بعد أن أمضت عيد الشكر في مدينة "بالم بيتش" بولاية فلوريدا، وضعت لمساتها الأنيقة على البيت الأبيض، من خلال زينة الكريسماس المميزة، التي حوّلت المنزل الرئاسي إلى قطعة فنية مضيئة وبرّاقة، في أول عيد ميلاد للرئيس الأميركي دونالد ترامب وعائلته في البيت. واعتمدت "السيدة الأولى" في إطلالتها الأخيرة، التي دارت خلالها في أرجاء البيت الأبيض، على دار أزياء "ديور" الفرنسية، حيث اختارت فستاناً أبيض ناعماً بأكمام الجرس وحزام بلون الكارلميل. ووقفت ميلانيا

يبدو أن احتفالات الكريسماس ستكون هذا العام مختلفة في البيت الأبيض، في وجود السيدة الأولى ميلانيا ترامب، المعروفة بأناقتها اللافتة.

"ميلانيا" التي عادت لتوّها إلى العاصمة الأميركية "واشنطن" بعد أن أمضت عيد الشكر في مدينة "بالم بيتش" بولاية فلوريدا، وضعت لمساتها الأنيقة على البيت الأبيض، من خلال زينة الكريسماس المميزة، التي حوّلت المنزل الرئاسي إلى قطعة فنية مضيئة وبرّاقة، في أول عيد ميلاد للرئيس الأميركي دونالد ترامب وعائلته في البيت.

واعتمدت "السيدة الأولى" في إطلالتها الأخيرة، التي دارت خلالها في أرجاء البيت الأبيض، على دار أزياء "ديور" الفرنسية، حيث اختارت فستاناً أبيض ناعماً بأكمام الجرس وحزام بلون الكارلميل.

ووقفت ميلانيا بين أشجار البيت الأبيض المضيئة والمليئة بالثلوج الاصطناعية، وراقصات الباليه اللواتي حضرن خصيصا إلى هذه المناسبة.

يذكر أن ميلانيا كانت متابعة لكل التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالديكور والزينة، ابتداء من كعكة  عيد الميلاد العملاقة البيضاء اللون، والتي جاءت على شكل البيت الأبيض، وانتهاء باختيار الأشجار والزينة البراقة التي لا مثيل لها.

ولم تغفل السيدة الأولى عن وجود شجرة ميلاد ضخمة، وضعت في مكانها التقليدي بالغرفة الزرقاء، كما لم تنس المنزل المصنوع من خبز الزنجبيل، والذي أطلّ على البيت الأبيض من الجهة الجنوبية، ليشعر الجميع أن احتفالات الكريسماس هذا العام مختلفة مع ميلانيا ترامب!

اترك تعليقاً