مشاهير

إطلالات ساحرة لنجمات الفن برعاية "أنطوان قارح"

إطلالات ساحرة لنجمات الفن برعاية "أ...

اشتهر المصمم اللبناني أنطوان قارح بأزيائه المميّزة التي تفيض أنوثةً وجمالاً، وهو ما يجعل الفنانات ترتدين من تصميماته دون تردد في مختلف المناسبات التي يطللن فيها على جماهيرهن. وتأتي الفنانة المصرية نيللي كريم في صدارة الفنانات اللاتي يثقن في ذوق "أنطوان قارح"، حيث إن أغلب فساتينها التي نالت إعجاب جمهورها وحضرت بها المهرجانات العربية والعالمية كانت من تصميمه. وشاركت نيللي جمهورها بأحدث صورها التي ظهرت فيها بفستان من تصميم يبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". وأهم مايميز "قارح " هو قدرته على فهم طبيعة كل فنانة وذوقها لعمل الفستان الذي يتناسب معها ويبرز

اشتهر المصمم اللبناني أنطوان قارح بأزيائه المميّزة التي تفيض أنوثةً وجمالاً، وهو ما يجعل الفنانات ترتدين من تصميماته دون تردد في مختلف المناسبات التي يطللن فيها على جماهيرهن.

وتأتي الفنانة المصرية نيللي كريم في صدارة الفنانات اللاتي يثقن في ذوق "أنطوان قارح"، حيث إن أغلب فساتينها التي نالت إعجاب جمهورها وحضرت بها المهرجانات العربية والعالمية كانت من تصميمه.

وشاركت نيللي جمهورها بأحدث صورها التي ظهرت فيها بفستان من تصميم يبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وأهم مايميز "قارح " هو قدرته على فهم طبيعة كل فنانة وذوقها لعمل الفستان الذي يتناسب معها ويبرز مواطن جمالها دون تكلف، فهو قادر على توظيف أجود أنواع الأقمشة واختيار الألوان المناسبة لعمل تصميم فريد من نوعه يجعل من ترتديه ملكة متوّجة.

ومن أشهر نجمات الفن اللاتي ارتدين من تصميم "أنطوان قارح"، المصرية ياسمين صبري والسورية كندة علوش واللبنانية سيرين عبد النور وديمة قندلفت.

اترك تعليقاً