مشاهير

محمد نور يكشف عن أفضل إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي.. وألوان شتاء 2018

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء المصري محمد نور، إن هناك العديد من النجمات المصريات والعربيات اللاتي تألقن وظهرن بإطلالات جديدة ورائعة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، موضحاً أن من أكثر الفنانات تألقاً في رأيه، التونسية درة والمصرية نجلاء بدر ودنيا عبدالعزيز. وأضاف نور في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن المهرجان تغير بشكل كبير جدًا وأصبح أكثر احترافية في تقديمه، وبالتالي فالحضور أصبح على نفس مستوى الحدث والتغيير. وتابع أن شتاء 2018 يتميز بظهور الألوان الغامقة التي ترتبط دائمًا بفصل الشتاء، وأهمها الأسود ملك الألوان والفضي والذهبي وستظهر بقوة ألوان الباستيل. وأشار إلى أن هناك العديد من الخامات التي تسيطر على شتاء 2018

قال مصمم الأزياء المصري محمد نور، إن هناك العديد من النجمات المصريات والعربيات اللاتي تألقن وظهرن بإطلالات جديدة ورائعة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، موضحاً أن من أكثر الفنانات تألقاً في رأيه، التونسية درة والمصرية نجلاء بدر ودنيا عبدالعزيز.

وأضاف نور في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن المهرجان تغير بشكل كبير جدًا وأصبح أكثر احترافية في تقديمه، وبالتالي فالحضور أصبح على نفس مستوى الحدث والتغيير.

وتابع أن شتاء 2018 يتميز بظهور الألوان الغامقة التي ترتبط دائمًا بفصل الشتاء، وأهمها الأسود ملك الألوان والفضي والذهبي وستظهر بقوة ألوان الباستيل.

وأشار إلى أن هناك العديد من الخامات التي تسيطر على شتاء 2018 منها الريش والفرو والمخمل.

ولفت إلى أن الموضة المصرية تطورت بشكل كبير جدًا وسريع خلال الفترة الأخيرة، وذلك لعدة أسباب أهمها تنوع وتطور الذوق العام المصري للموضة واختيار الأزياء.

وأوضح أن ظهور جيل جديد من مصممي الأزياء المطلعين والموهوبين والمجتهدين من أهم أسباب تطور الموضة.

ووجه محمد نور نصيحة لكل فنانة، بأنها يجب أن تترك كل ما يتعلق بإطلالتها لذوي الخبرة في مجالاتهم وتخصصاتهم، فلا بد أن تتعامل مع مصمم أزياء محترف لديه رؤية عامة شكلها ومميزات وعيوب جسمها؛ لأنه الوحيد الذي لديه رؤية شاملة عن إطلالتها ككل.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً