مشاهير

شاهدي لحظة تتويج الجنوب إفريقية "ديمي ليه نيل بيترز" بلقب ملكة جمال الكون 2017

شاهدي لحظة تتويج الجنوب إفريقية "دي...

اتّجهت أنظار خُبراء الجمال والموضة ليلة أمس الأحد إلى مسرح "ذا أكسس" الواقع في مدينة لاس فيغاس، وهو المكان الذي شهد مُسابقة ملكة جمال الكون لعام 2017 ، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وضمن أجواءٍ امتلأت بالسحر والجمال، تفوّقت ملكة جمال جنوب أفريقيا "ديمي ليه نيل بيترز" البالغة من العمر 22 عاماً، على 91 مُشاركة من جميع أنحاء العالم، وتمّ تتويجها من قِبل ملكة جمال الكون الفرنسية لعام 2016 "إيريس ميتنير" في لحظةٍ أسطورية، ولم تتمكن ديمي من إخفاء سعادتها بضحكتها المثالية ودموع الفرحة التي غمرت وجهها الفاتن. جاء فوز ديمي ليه نيل بيترز ضمن آخر تصفيات السهرة، والتي

اتّجهت أنظار خُبراء الجمال والموضة ليلة أمس الأحد إلى مسرح "ذا أكسس" الواقع في مدينة لاس فيغاس، وهو المكان الذي شهد مُسابقة ملكة جمال الكون لعام 2017 ، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وضمن أجواءٍ امتلأت بالسحر والجمال، تفوّقت ملكة جمال جنوب أفريقيا "ديمي ليه نيل بيترز" البالغة من العمر 22 عاماً، على 91 مُشاركة من جميع أنحاء العالم، وتمّ تتويجها من قِبل ملكة جمال الكون الفرنسية لعام 2016 "إيريس ميتنير" في لحظةٍ أسطورية، ولم تتمكن ديمي من إخفاء سعادتها بضحكتها المثالية ودموع الفرحة التي غمرت وجهها الفاتن.

جاء فوز ديمي ليه نيل بيترز ضمن آخر تصفيات السهرة، والتي تضمّنت 16 ملكة جمال من أصل 91، جئنَ من الفلبين وكندا وأمريكا وسيريلانكا وجمايكا وغيرها من البلدان، وقام بعملية التصفية ستة حُكّام من أشهر مُقدّمي الشخصيات التلفزيونية وخُبراء الأزياء والجمال.

يُذكر أنّ "ستيف هارفي" كان مُقدّم الحفل المُبهر، ولم تتمكن شخصيته الفُكاهية إلا السخرية من نفسه، حيث أعاد للأذهان حادثة ذكره الاسم الخاطئ، للفائزة بملكة جمال عام 2015.

اترك تعليقاً