مشاهير

نسرين طافش والفاشينيستا برنا ابراهيم بنفس الإطلالة .. من الأجمل؟

نسرين طافش والفاشينيستا برنا ابراهي...

تتنافس الفنانات دائماً على ارتداء أحدث صيحات الموضة من الأزياء، فماذا بعد مزاحمة مدونات الموضة للنجمات، فالمنافسة هذه المرة تجمع بين ممثلة سورية أنيقة وفاشينيستا تركية مصرية شهيرة. وهذا ما حدث تماماً بين نسرين طافش التي تواكب الموضة وتنتقي إطلالاتها بعناية، وبين مدونة الموضة المصرية التركية برنا إبراهيم. طافش وفي أحدث ظهور لها، استعرضت إطلالة جذابة بالبدلة الرسمية النسائية التي عملت على تطويرها، لما لها من حصة في عالم الموضة. https://www.instagram.com/p/Bb4vFywl-5K/?hl=en&taken-by=nesreentafesh   واختارت سترة قصيرة من علامة "زارا"، زادتها إثارة لعدم ارتدائها البنطال، والذي استعاضت عنه بـ"بوت" عال، يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأسود، ونسقت معه حقيبة يد فاخرة باللون

تتنافس الفنانات دائماً على ارتداء أحدث صيحات الموضة من الأزياء، فماذا بعد مزاحمة مدونات الموضة للنجمات، فالمنافسة هذه المرة تجمع بين ممثلة سورية أنيقة وفاشينيستا تركية مصرية شهيرة.

وهذا ما حدث تماماً بين نسرين طافش التي تواكب الموضة وتنتقي إطلالاتها بعناية، وبين مدونة الموضة المصرية التركية برنا إبراهيم.

طافش وفي أحدث ظهور لها، استعرضت إطلالة جذابة بالبدلة الرسمية النسائية التي عملت على تطويرها، لما لها من حصة في عالم الموضة.

 

واختارت سترة قصيرة من علامة "زارا"، زادتها إثارة لعدم ارتدائها البنطال، والذي استعاضت عنه بـ"بوت" عال، يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأسود، ونسقت معه حقيبة يد فاخرة باللون نفسه.

ولأن البدلة أصبحت موضة رائجة عالمياً، فبعد يوم واحد فقط من إطلالة طافش، أطلت علينا الفاشينيستا المصرية التركية برنا والتي اعتمدت الإطلالة نفسها، والفرق الوحيد كان في لون البوت، فاختارت برنا الموف بدلا من الأسود.

اترك تعليقاً