بهذه الحيل.. كوني عصرية وجذابة دون مبالغة تمامًا كالنجمات!

بهذه الحيل.. كوني عصرية وجذابة دون مبالغة تمامًا كالنجمات!

ساندرا ماهر

نسعى دائمًا للظهور بأحلى صورة عبر أجمل الإطلالات، ولكن أحيانًا تحول بعض القطع أو الإكسسوارات إطلالتنا من شيك وأنيقة إلى مبالغ فيها.

وتساهم طريقة التنسيق بين الملابس وأبسط التفاصيل بشكل كبير في تغيير إطلالتك والتأثير على رونقها، ومع الابتعاد عن التقليدي، نختار إضافة بعض العصرية لمظهرنا؛ ولكن نقلق من الظهور بشكل مبالغ فيه، ولذلك نقدم لكِ من مجلة “هاربرز بازار” نصائح تضيف العصرية والجاذبية لإطلالتك دون مبالغة مع الحفاظ على أناقة مظهرك مثل النجوم:

أضيفي بعض الألوان

المعطف سواء كان قصيرًا أو طويلاً يعد من القطع الأساسية في الشتاء، ولكن اختيار تصميم كلاسيكي وأنيق لا يجب أن يكون مملاً بالضرورة، لذلك لا تتردي في اختيار ألوان فاتحة جميلة مثل معطف “أمل كلوني” الوردي.

لا تنسي النظارات

تضفي النظارات الشمسية الأناقة والعصرية لأي إطلالة مهما كانت بسيطة، لذلك، لا تنسي ارتداء نظارتك المفضلة المرة المقبلة.

اختيار المقاس المناسب

على كل سيدة وفتاة معرفة مقاسها جيدًا وعدم التخلي عنه وارتداء قطع غير مناسبة لجسمها، فارتداء ما يناسب مقاسك وجسمك يجعل ملابسك تبدو باهظة على عكس ارتداء الضيق جداً أو الواسع جدًا، فانتبهي.

التزمي بقطعة فضفاضة واحدة فقط

القطع الفضفاضة مثل البنطلون أو التيشيرت، تعد من القطع المفضلة لمعظم محبات الموضة، ولكن عليكِ التركيز على اختيار قطعة واحدة فضفاضة فقط  حتى لا تبدو إطلالتك مبالغاً فيها، شاهدي كيف تألقت الجميلة “روزي هنتنغتون وايتلي” بمعطف فضفاض أنيق وأبرز جمالها باللون الأسود.

طريقة كيندال جينر

لا تتردي في اختيار إطلالة اللون الموحد، فاختيار لون واحد لإطلالتك من رأسك لإخمص قدميك سيجعلك في غاية الأناقة مثل “كيندال” التي تألقت بالأبيض.