مشاهير

"9 وزيرات إماراتيات" إنجاز جديد في مسيرة الاتحاد.. تعرفي عليهن!

"9 وزيرات إماراتيات" إنجاز جديد في...

محتوى مدفوع

لطالما كانت المرأة الإماراتية بما تحمله من حب لوطنها قادرة على تحقيق الإنجازات وبذل كل الجهد والوقت والتضحيات في سبيل رفع اسم دولة الإمارات عالياً في مختلف المحافل الدولية. ومع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ46، استطاعت الإمارات أن تحقق انتصاراً جديداً في مسيرة النهوض بالمرأة من خلال التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الإماراتية.   وشهد هذا التشكيل الوزاري الجديد تواجد العنصر النسائي بشكل ملحوظ، وذلك بعد دخول 5 سيدات حكومة الإمارات، إذ أصبح ممثلو العنصر النسائي في مجلس الوزراء 9 سيدات، هن: ريم بنت ابراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ونورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية

لطالما كانت المرأة الإماراتية بما تحمله من حب لوطنها قادرة على تحقيق الإنجازات وبذل كل الجهد والوقت والتضحيات في سبيل رفع اسم دولة الإمارات عالياً في مختلف المحافل الدولية.

ومع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ46، استطاعت الإمارات أن تحقق انتصاراً جديداً في مسيرة النهوض بالمرأة من خلال التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الإماراتية.

 

وشهد هذا التشكيل الوزاري الجديد تواجد العنصر النسائي بشكل ملحوظ، وذلك بعد دخول 5 سيدات حكومة الإمارات، إذ أصبح ممثلو العنصر النسائي في مجلس الوزراء 9 سيدات، هن: ريم بنت ابراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ونورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، وحصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، وجميلة بنت سالم مصبح المهيري، وزيرة دولة لشؤون التعليم العام.

بالإضافة إلى ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة، وعهود بنت خلفان الرومي، وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة، وشمة بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، وسارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة مسؤولة عن ملف العلوم المتقدمة، ومريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة دولة مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي للدولة.

اترك تعليقاً