مشاهير

"الأحمر المثير" يسيطر على أحدث إطلالات النجوم

"الأحمر المثير" يسيطر على أحدث إطلا...

محتوى مدفوع

لوحظ في الفترة الأخيرة أن عدداً كبيراً من نجوم ونجمات هوليوود ظهروا خلال الفترة الأخيرة، وفي عدة مناسبات، بإطلالات باللون الأحمر المثير، بحيث بدا كما لو أن هناك اتفاقاً بينهم في الذوق، أو أن هذا اللون هو الذي يتربع بلا منازع على عرش الألوان هذا الموسم. بيلا حديد ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، في حفل عشاء فيكتوريا سيكريت، أمس الأول الاثنين، بفستان أحمر مثير مكون من قطعتين منفصلتين، مشدّ علوي ذي حمالات أبرز صدرها وجزءاً من خصرها، وتنّورة من نفس قماش ولون المشدّ بفتحة ساق لافتة. ريس ويذرسبون أثناء خروجها من اجتماع عمل في بيفرلي هيلز

لوحظ في الفترة الأخيرة أن عدداً كبيراً من نجوم ونجمات هوليوود ظهروا خلال الفترة الأخيرة، وفي عدة مناسبات، بإطلالات باللون الأحمر المثير، بحيث بدا كما لو أن هناك اتفاقاً بينهم في الذوق، أو أن هذا اللون هو الذي يتربع بلا منازع على عرش الألوان هذا الموسم.

بيلا حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، في حفل عشاء فيكتوريا سيكريت، أمس الأول الاثنين، بفستان أحمر مثير مكون من قطعتين منفصلتين، مشدّ علوي ذي حمالات أبرز صدرها وجزءاً من خصرها، وتنّورة من نفس قماش ولون المشدّ بفتحة ساق لافتة.

ريس ويذرسبون

أثناء خروجها من اجتماع عمل في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، أمس الأول الاثنين، أطلّت النجمة العالمية ريس ويذرسبون ببنطلون أسود، وبلوزة باللون الأحمر ذات خطوط باللونين الأسود والأبيض، وأكملت إطلالتها بسترة على كتفها باللون الأسود، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأسود.

بن أفليك

كما ظهر النجم العالمي بن أفليك في حالة معنوية مرتفعة أثناء توجهه إلى أحد مراكز التأهيل في لوس أنجلوس، أمس الأول الاثنين، وارتدى بنطلونا باللون البيج، مع بلوفر باللون الأحمر الداكن، وسترة باللون الأزرق.

كانديس براون

النجمة كانديس براون أثناء مغادرتها إحدى صالات الرقص على الجليد أطلت باللونين الأبيض والأسود، من خلال الليغينغز والسويت شيرت، ولكنها أضفت على إطلالتها بعض الحيوية من خلال الإسكارف الأحمر الممزوج بالرمادي، لإضفاء مزيد من البهجة على إطلالتها.

اترك تعليقاً