مشاهير

القصة الحقيقية وراء "التوكسيدو الكندي" الذي تتألق به نجمات هوليوود اليوم

القصة الحقيقية وراء "التوكسيدو الكن...

لم يكن يخطر ببال المغني الأمريكي كرونر بينغ كوزبي حين منع من دخول فندق كندي في خمسينيات القرن الماضي بسبب إطلالة الدنيم الكاملة، أنه سيكون سبباً في ولادة موضة جديدة ستستمر بعده لسنوات. فقد شجع هذا الحادث أبرز دور موضة الدنيم في ذلك الوقت مثل ليفيس ستروس على تصميم توكسيدو خاص من الدنيم لكوزبي حتى لا يواجه أيه مشاكل عند دخوله للأماكن الراقية مع ملصق جلدي موجه لأصحاب الفنادق بأن الدنيم هو نسيج مناسب تماماً للأماكن الرسمية. موضة التوكسيدو الكندي اجتاحت بعد ذلك وبقوة أوساط الموضة في تسعينيات القرن الماضي مع درو مور وتايرا بانكس وهايدي كلوم، وحتى براد بيت.

لم يكن يخطر ببال المغني الأمريكي كرونر بينغ كوزبي حين منع من دخول فندق كندي في خمسينيات القرن الماضي بسبب إطلالة الدنيم الكاملة، أنه سيكون سبباً في ولادة موضة جديدة ستستمر بعده لسنوات. فقد شجع هذا الحادث أبرز دور موضة الدنيم في ذلك الوقت مثل ليفيس ستروس على تصميم توكسيدو خاص من الدنيم لكوزبي حتى لا يواجه أيه مشاكل عند دخوله للأماكن الراقية مع ملصق جلدي موجه لأصحاب الفنادق بأن الدنيم هو نسيج مناسب تماماً للأماكن الرسمية.

موضة التوكسيدو الكندي اجتاحت بعد ذلك وبقوة أوساط الموضة في تسعينيات القرن الماضي مع درو مور وتايرا بانكس وهايدي كلوم، وحتى براد بيت. ويتميز "السموكنج الكندي" "Canadian Smoking" أو "التوكسيدو الكندي "Canadian Tuxedo" " بإطلالته الجريئة والمتميزة التي تتألف  عادة من قطعتين إلى 3 قطع من الدنيم بما فيها بنطال الجينز والقميص أو الجاكت أو البليزر مع الحرص على الالتزام بلون الدنيم الأصلي ودرجاته من دون أية إضافات أو ألوان أخرى.

واليوم تظهر هذه الصيحة من جديد مع فاتنات هوليوود أمثال جينيفر لوبيز وكيم كارداشيان وريهانا، وإليك آخر إطلالاتهن التي يمكن أن تستقي منها إطلالتك القادمة:

جينيفر لوبيز:

الكاجوال هو من الإطلالات المفضلة لدى الفنانة اللاتينية جينيفر لوبيز، وإطلالات الدنيم التوكسيدو من بينها، حيث تألقت النجمة في بنطلون جينز أزرق ضيق نسقته مع قميص دنيم من اللون نفسه وأكملت إطلالتها بحذاء بيج بكعب عال أبان عن قوامها الممشوق، ونظارات رايبن فضية اللون لتبدو في أجمل إطلالاتها على الإطلاق.

كيم كارداشيان:

أما كيم كارداشيان التي تميل للإطلالات الجريئة فقد اختارت تنورة ميدي من الدنيم الأزرق مع حمالات صدر من القماش نفسه وكسرت إطلالتها الموحدة بمعطف بني وصندل ناعمة باللون البني أيضاً.

ريهانا:

ريهانا التي دائما ما تثير الجدل بإطلالاتها الغريبة ظهرت بإطلالة مثيرة من الدنيم وهي في طريقها إلى إحدى اجتماعاتها بنيويورك في مايو الماضي، وكانت الإطلالة المكونة من بنطلون جينز واسع وجاكيت من نفس اللون أظهر كتفيها العاريتين مع حزام بلاستيكي أبيض شفاف أبرز وسطها الرشيق، من توقيع المصمم ماثيو أدامس دولان.

اترك تعليقاً