مشاهير

هكذا بدت ميلانيا ترامب وهي تستقبل شجرة الميلاد في البيت الأبيض!

هكذا بدت ميلانيا ترامب وهي تستقبل ش...

محتوى مدفوع

خرجت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب من البيت الأبيض، بصحبة ابنها بارون البالغ من العمر "11 عاماً"، لاستقبال شجرة الميلاد التي سيتم نصبها في البيت الأبيض، وبدت "ميلانيا"  بمزاج احتفالي رائع. وحملت شجرة  الميلاد الرسمية للبيت الأبيض هذا العام، على عربة يجرها حصان وبلغ طولها نحو 19 قدم. ووفقاً لصحيفة "ديلي اكسبرس" البريطاىنية فإن ميلانيا "47 عاماً" قررت الظهور في "مزاج احتفالي" بابتسامتها واختيارها لأزياء هذه المناسبة، حيث اختارت معطفاً أزرق غامقاً بخطوط حمراء يغطي أكتافها، وبلوزة حمراء وبنطلون جينز كحلي وحذاء بكعب عال.   وعلى الرغم من موجة البرد في واشنطن فإن ميلانيا بدت في مزاج رائع

خرجت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب من البيت الأبيض، بصحبة ابنها بارون البالغ من العمر "11 عاماً"، لاستقبال شجرة الميلاد التي سيتم نصبها في البيت الأبيض، وبدت "ميلانيا"  بمزاج احتفالي رائع.

وحملت شجرة  الميلاد الرسمية للبيت الأبيض هذا العام، على عربة يجرها حصان وبلغ طولها نحو 19 قدم.

ووفقاً لصحيفة "ديلي اكسبرس" البريطاىنية فإن ميلانيا "47 عاماً" قررت الظهور في "مزاج احتفالي" بابتسامتها واختيارها لأزياء هذه المناسبة، حيث اختارت معطفاً أزرق غامقاً بخطوط حمراء يغطي أكتافها، وبلوزة حمراء وبنطلون جينز كحلي وحذاء بكعب عال.

 

وعلى الرغم من موجة البرد في واشنطن فإن ميلانيا بدت في مزاج رائع وملامح برونزية ووجه مشع وشعر منسدل على معطفها.

وسيتم نصب شجرة الميلاد في "الغرفة الزرقاء" بالبيت الأبيض، وهي كبيرة لدرجة أنها ستملأ الغرفة، ومن صنع أسرة "تشابمان" التي فازت في مسابقة وطنية لتصميم الشجرة.

 

اترك تعليقاً