مشاهير

ابتسام تسكت تعتذر لجمهورها.. فماذا قالت؟

ابتسام تسكت تعتذر لجمهورها.. فماذا...

محتوى مدفوع

وجّهت الفنانة المغربية "ابتسام تسكت" رسالة اعتذار لجمهورها بسبب تغريدة نشرها أحد المشرفين عبر حسابها على "تويتر"، مشيرة إلى أن التعبير الصحيح خان المشرف على صفحتها ولم يستطع إيصال الفكرة الصحيحة لمتابعيها. وكتبت تسكت مغردة على تويتر: "أحبائي كنت أتمنى تكونوا بألف خير بغيت نعتذر عن واحد التغريدة كانت خطأ أو خيانة تعبير من أحد الأدمينز وأنا عن نفسي معمري نخلي تصويتكم وتعبكم يضيع أحبكم وشكرا على تشجيعكم المستمر". وتفاعل محبو الفنانة المغربية مع تغريدتها وعبروا عن حبهم لها وطالبوها بأن تقوم هي نفسها بالإشراف على صفحتها على تويتر، وردت تسكت على مطالب جمهورها قائلة: "كنوعدكم غدا جلسة التويتر نهضرو

وجّهت الفنانة المغربية "ابتسام تسكت" رسالة اعتذار لجمهورها بسبب تغريدة نشرها أحد المشرفين عبر حسابها على "تويتر"، مشيرة إلى أن التعبير الصحيح خان المشرف على صفحتها ولم يستطع إيصال الفكرة الصحيحة لمتابعيها.

وكتبت تسكت مغردة على تويتر: "أحبائي كنت أتمنى تكونوا بألف خير بغيت نعتذر عن واحد التغريدة كانت خطأ أو خيانة تعبير من أحد الأدمينز وأنا عن نفسي معمري نخلي تصويتكم وتعبكم يضيع أحبكم وشكرا على تشجيعكم المستمر".

وتفاعل محبو الفنانة المغربية مع تغريدتها وعبروا عن حبهم لها وطالبوها بأن تقوم هي نفسها بالإشراف على صفحتها على تويتر، وردت تسكت على مطالب جمهورها قائلة: "كنوعدكم غدا جلسة التويتر نهضرو ونضحكو شوية مع بعضياتنا ونهار الخميس لايف فالوبس وكنواعدكم جايا أعمال زوينة بزاف إن شاء الله مواااااح".

يذكر أن الفنانة ابتسام تسكت نالت جائزة أفضل فنانة في ​شمال إفريقيا​ ضمن جوائز "​أفريما​" وذلك عن أغنيتها "منك ولا مني"، وتفوقت تسكت على غيرها من الفنانات المرشحات، المغربية ​أسماء لمنور​ بأغنية "عندو الزين" و​زينة الداودية​ بأغنية "سيدتي" والمصرية ​شيرين عبدالوهاب​ بأغنية "كل ما أغني" وغيرهم، حيث نالت تسكت أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

اترك تعليقاً