مشاهير

مجوهرات "جوهر" الهوس الجديد للنجمات.. من الأجمل؟

مجوهرات "جوهر" الهوس الجديد للنجمات...

محتوى مدفوع

بيدو أن هوس التجمل بالمجوهرات من متجر "جوهر" الذي يمتلك فرعين في القاهرة ودبي، بدأ يتسلل إلى نجمات الفن مؤخراً، فبعد استعانة الفنانة السورية كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي به للاستعداد شكلياً من خلاله للمهرجان في دورته الـ 39 بدأت نجمات أخريات يلجأنَ إليه آخرهنّ درة وريم مصطفى. ونشرت الفنانة التونسية درة صوراً لها عبر حسابها على "إنستغرام" وهي تختار قطعاً من مجوهرات "جوهر" تنوعت ما بين "عقد وخاتم وأقراط". وبدت درة في منتهى الأناقة والنعومة بمجموعة المجوهرات التي ارتدتها، وظهرت كأميرة حقيقية. وعلى خطاها، نشرت الفنانة المصرية ريم مصطفى صوراً لها عبر حسابها على "إنستغرام" خلال

بيدو أن هوس التجمل بالمجوهرات من متجر "جوهر" الذي يمتلك فرعين في القاهرة ودبي، بدأ يتسلل إلى نجمات الفن مؤخراً، فبعد استعانة الفنانة السورية كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي به للاستعداد شكلياً من خلاله للمهرجان في دورته الـ 39 بدأت نجمات أخريات يلجأنَ إليه آخرهنّ درة وريم مصطفى.

ونشرت الفنانة التونسية درة صوراً لها عبر حسابها على "إنستغرام" وهي تختار قطعاً من مجوهرات "جوهر" تنوعت ما بين "عقد وخاتم وأقراط".

وبدت درة في منتهى الأناقة والنعومة بمجموعة المجوهرات التي ارتدتها، وظهرت كأميرة حقيقية.

وعلى خطاها، نشرت الفنانة المصرية ريم مصطفى صوراً لها عبر حسابها على "إنستغرام" خلال ارتدائها قطع مجوهرات راقية وناعمة من المتجر الشهير نفسه.

واختارت ريم قطعاً أنيقة وبسيطة أضفت عليها لمسة من السحر والأنوثة البالغة.

اترك تعليقاً