مشاهير

هؤلاء الأميرات تميزن بذوقهن العصري وغير التقليدي.. تعرفي عليهن!

هؤلاء الأميرات تميزن بذوقهن العصري...

عند ذكر الأميرات وإطلالاتهن واختياراتهن من الأزياء، نفكر على الفور في بطلات ديزني والإطلالات والفساتين التقليدية المعروفة للأميرات والملكات التي تبتعد عن الجرأة والعصرية وتكون متحفظة بشكل كبير. ولكن ليست هذه الطريقة الوحيدة التي يمكن للأميرة التألق بها، حيث يمكنها الابتعاد عن التقليدي واختيار اطلالات مختلفة وعصرية. ولنعطيك فكرة عن ذلك، نقدم لكِ من مجلة "فوغ" مجموعة من أجمل الأميرات حول العالم اللاتي تميزن بذوق عصري أنيق: "شارلين" أميرة موناكو تتميز أميرة موناكو بجسم رياضي ممشوق، حيث إنها سبّاحة أولمبية سابقة، وتتميز باختياراتها العصرية المختلفة للأزياء التي تناسب جسمها، فكما ترين فقد تألقت "شارلين" في هذه الصورة بجمبسوت بدون أكمام

عند ذكر الأميرات وإطلالاتهن واختياراتهن من الأزياء، نفكر على الفور في بطلات ديزني والإطلالات والفساتين التقليدية المعروفة للأميرات والملكات التي تبتعد عن الجرأة والعصرية وتكون متحفظة بشكل كبير.

ولكن ليست هذه الطريقة الوحيدة التي يمكن للأميرة التألق بها، حيث يمكنها الابتعاد عن التقليدي واختيار اطلالات مختلفة وعصرية.

ولنعطيك فكرة عن ذلك، نقدم لكِ من مجلة "فوغ" مجموعة من أجمل الأميرات حول العالم اللاتي تميزن بذوق عصري أنيق:

"شارلين" أميرة موناكو

تتميز أميرة موناكو بجسم رياضي ممشوق، حيث إنها سبّاحة أولمبية سابقة، وتتميز باختياراتها العصرية المختلفة للأزياء التي تناسب جسمها، فكما ترين فقد تألقت "شارلين" في هذه الصورة بجمبسوت بدون أكمام باللون الفضي البرّاق من "فيرساتشي"، وكانت تسريحتها عصرية وجذابة أيضا، ويبدو شعرها قصيراً.

تحب "شارلين" العديد من الماركات ودور الأزياء العالمية ومن الماركات المفضلة إليها "ديور"، "فيرساتشي"، "أكريس" و"أرماني".

 شارلوت كاسيراغي

"شارلوت كاسيراغي" هي الطفلة الثانية لـ "كارولين" أميرة هانوفر. وبالإضافة لفساتينها الشيك والأنيقة والمريحة أيضاً من "شانيل" و"غوتشي" و"ستيلا ماكارتني" وغيرها من الماركات العالمية المميزة، تتميز "شارلوت" بستايل بسيط وشبابي، ومن إطلالاتها العصرية الجذابة ظهورها بجاكيت جلدي أسود أنيق ذي نقشات ورود وبنطلون جينز مطبّع بالورود أيضاً، وحقيبة صغيرة ذهبية اللون. وتعدّ "زارا" من الماركات المفضلة لـ "شارلوت" أيضاً.

 الأميرة دينا الجهني عبد العزيز

تتميز الأميرة "دينا" بذوق عصري وجريء يختلف تماماً عن مفهوم إطلالة الأميرة التقليدي. وهي تعرف بحبها لماركات مثل "بروينزا شولر" و"أكني ستوديوز"، كما تتميز باختيارها للألوان الجريئة وتنسيقها مع بعضها البعض، حيث نسقت بين الوردي والموف في أحدث اطلالاتها واختارت معطفاً من "ماري كاترانتزو" واكملت اطلالتها بحذاء كعب أحمر.

كلوتيلد كوراو

دائماً ما يمكن رؤية الممثلة وأميرة البندقية "كلوتيلد كوراو"  في الصفوف الأولى في أسبوع الموضة في باريس، فهي تحب حضور عرض أزياء أبرز المصممين مثل "إيلي صعب" و"حيدر أكرمان". ومن اطلالاتها الفريدة ظهورها بفستان مميز طويل باللون الأسود وذي قطع لامعة باللون السماوي.

ومن الماركات التي تحبها "كولتيلد": ماركة "فالنتينو" و"ستيفان رونالد".

اترك تعليقاً