مشاهير

هذه أغرب رسائل انتحار كتبها المشاهير قبل قتل أنفسهم!

هذه أغرب رسائل انتحار كتبها المشاهي...

محتوى مدفوع

حياة النجوم والمشاهير مليئة بالأسرار والأشياء الغريبة التي لا يكشفون عنها، وعند موتهم تثار مئات التساؤلات حول حياتهم، لكن عندما ينتحرون تصبح الأمور أكثر إثارةً وتعقيداً وتشويقاً، وتُطرح ملايين الأسئلة حول الأسباب التي دفعتهم إلى ذلك. وهناك من يحتفظ بسرّه معه، وينتحر دون أن يكشف عن حقيقة ما حدث، وعن الأسباب التي دفعته لهذا، وهناك من يترك ملاحظات أو قصاصات ورقية تُظهر الحقيقية للعالم. ومن أشهر النجوم الذين تحدثوا عن انتحارهم، وكشفوا عن الأسباب التي دفعتهم لذلك، نقدم لك القائمة التالية التي عرضتها مجلة "بولدسكاي": جيهان خان حققت النجمة الهندية شهرة لا بأس بها في السينما الهندية (بوليوود)، إلا أنها

حياة النجوم والمشاهير مليئة بالأسرار والأشياء الغريبة التي لا يكشفون عنها، وعند موتهم تثار مئات التساؤلات حول حياتهم، لكن عندما ينتحرون تصبح الأمور أكثر إثارةً وتعقيداً وتشويقاً، وتُطرح ملايين الأسئلة حول الأسباب التي دفعتهم إلى ذلك.

وهناك من يحتفظ بسرّه معه، وينتحر دون أن يكشف عن حقيقة ما حدث، وعن الأسباب التي دفعته لهذا، وهناك من يترك ملاحظات أو قصاصات ورقية تُظهر الحقيقية للعالم.

ومن أشهر النجوم الذين تحدثوا عن انتحارهم، وكشفوا عن الأسباب التي دفعتهم لذلك، نقدم لك القائمة التالية التي عرضتها مجلة "بولدسكاي":

جيهان خان

حققت النجمة الهندية شهرة لا بأس بها في السينما الهندية (بوليوود)، إلا أنها قررت فجأة شنق نفسها، وعثر عليها معلقة في سقف غرفتها عام 2013، وتركت رسالة من 6 صفحات تكشف أسرار انتحارها، وملخصها أنّ علاقتها بصديقها هي التي دفعتها لقتل نفسها، وتقول في سطر منها: "لا أدري لماذا جمعنا القدر معاً؟ وبعد كل الألم والعذاب قررت الانتحار لأنني لا أستحق هذا".

كريستين شوبوك

كانت مراسلة تلفزيونية شهيرة وقررت الانتحار أثناء العرض الخاص بها، وأطلقت النار على نفسها على الهواء مباشرة وأمام ملايين المشاهدين.

وكانت آخر كلماتها: "تماشيا مع سياسة القناة التي تحث على الشجاعة والدم، وتقدم الأمور بصورتها الحقيقية، سوف تشاهدون شيئاً هاماً لأول مرة، محاولة انتحار"، وأطلقت النار على نفسها.

كيرت كوبان

كان مغنياً مشهوراً في فرقة نيرفانا، والتي كانت تعدّ واحدة من أشهر الفرق الموسيقية في موسيقى الروك.

وكان لديه رغبة في الانتحار منذ فترة طويلة، وكشف أن إدمانه للهيروين هو السبب الرئيسي لتفكيره في الانتحار، حيث قال: "لم أعد أرغب في أي شيء بالحياة مرة أخرى".

كيفين كارتر

كان عارض أزياء  ومصور مشهور وكانت أعماله تعكس المعاناة والألم وانتهاك حقوق الإنسان، وهو صاحب الصورة الشهيرة لنسر يقف بجوار طفل يعاني من المجاعة وينتظر موته حتى يلتهمه.

وتسببت تلك الصورة في إصابته بالاكتئاب، وانتحر بعدها وكتب: "لقد اكتفيت من ذكريات القتل والجثث والغضب والألم من الأطفال الذين يتضورون جوعاً أو المصابون في الصراعات".

سيد فيسكوز

كان المغني الرئيسي لفرقة روك، 6 بيستولز، مدمناً على الهيروين، وفشل في التعافي من الإدمان أكثر من مرة.

ويقال إنه انتحر بعد أن قتل صديقته، وترك رسالة يقول فيها: "تعاهدت على الموت إذا ماتت هي، فكان لدينا ميثاق موت وعليّ أن أحافظ على ما يخصّني (بعد موتها)، أوصي بدفني إلى جوار طفلي، واحرقوا جسدي في معطفي الجلدي الأسود، وبنطلوني الجينز وحذاء ركوب الدراجات.. وداعاً".

اترك تعليقاً