مشاهير

بالصور.. جيسيكا قهواتي وكارن وازن في تحضيرات عرض فيكتوريا سيكريت

بالصور.. جيسيكا قهواتي وكارن وازن ف...

محتوى مدفوع

حرصت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، على حضور تحضيرات عرض أزياء فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret والمقرر إقامته في شنغهاي بالصين. ولحقت بملكة الجمال قهواتي مدونة الموضة اللبنانية المقيمة في دبي كارن وازن، ونشرتا صوراً من التحضيرات لعروض Victoria's Secret حيث اصطفتا إلى جانب عارضات الأزياء العالميات اللواتي سيشاركنَ في إطلاق العروض، فوقفت إلى جانب الكثير من جميلات فيكتوريا سيكريت، أمثال عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو، ومواطنتها عارضة الأزياء الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، وعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، والعارضة الهولندية رومي سترايد التي تعمل لدى سيكريت منذ 2015. تجدر الإشارة إلى أن الحكومة

حرصت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، على حضور تحضيرات عرض أزياء فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret والمقرر إقامته في شنغهاي بالصين.

ولحقت بملكة الجمال قهواتي مدونة الموضة اللبنانية المقيمة في دبي كارن وازن، ونشرتا صوراً من التحضيرات لعروض Victoria's Secret حيث اصطفتا إلى جانب عارضات الأزياء العالميات اللواتي سيشاركنَ في إطلاق العروض، فوقفت إلى جانب الكثير من جميلات فيكتوريا سيكريت، أمثال عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو، ومواطنتها عارضة الأزياء الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، وعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، والعارضة الهولندية رومي سترايد التي تعمل لدى سيكريت منذ 2015.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الصينية منعت المغنية الأمريكية كاتي بيري وعارضة الأزياء جيجي حديد من دخول أراضيها للمشاركة في عرض Victoria's Secret.

اترك تعليقاً