مشاهير

"الكيمونو" يطير من الشرق إلى أجساد النجمات في الغرب

"الكيمونو" يطير من الشرق إلى أجساد...

محتوى مدفوع

عاد الكيمونو من بعيد، وتحديداً منذ التسعينات، ليتصدر مشهد الموضة من جديد، ويظهر على أجساد الكثيرات من نجمات الغرب، اللاتي اخترن هذه القطعة المستوحاة من أجواء الشرق، ليظهرن بها في عدة مناسبات مختلفة. ميلانيا ترامب السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب أثناء جولتها الآسيوية مع زوجها وزوجة الرئيس الصيني في بكين، ارتدت كيمونو بأكمام طويلة بنهايات من الفرو وفتحة ساق جانبية. إيفانكا ترامب تخلّت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن الملابس الدبلوماسية خلال زيارتها إلى طوكيو، وارتدت فستاناً وردياً مطبوعاً بالأزهار، على هيئة كيمونو، مزوّد بحزام خصر عريض، من تصميم جوانا أورتيز. كريسي تايغن عارضة الأزياء العالمية الشهيرة كريسي

عاد الكيمونو من بعيد، وتحديداً منذ التسعينات، ليتصدر مشهد الموضة من جديد، ويظهر على أجساد الكثيرات من نجمات الغرب، اللاتي اخترن هذه القطعة المستوحاة من أجواء الشرق، ليظهرن بها في عدة مناسبات مختلفة.

ميلانيا ترامب

السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب أثناء جولتها الآسيوية مع زوجها وزوجة الرئيس الصيني في بكين، ارتدت كيمونو بأكمام طويلة بنهايات من الفرو وفتحة ساق جانبية.

إيفانكا ترامب

تخلّت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عن الملابس الدبلوماسية خلال زيارتها إلى طوكيو، وارتدت فستاناً وردياً مطبوعاً بالأزهار، على هيئة كيمونو، مزوّد بحزام خصر عريض، من تصميم جوانا أورتيز.

كريسي تايغن

عارضة الأزياء العالمية الشهيرة كريسي تايغن أثناء ظهورها بصحبة زوجها مغني الراب العالمي جون ليجند، اختارت كيمونو على هيئة فستان أزرق مطبوع بالأزهار، مزوّد بحزام خصر أيضا.

يمكنكِ العثور على الكيمونو في محلات الشارع، وبأسعار زهيدة، وفي متناول الجميع، ومنها "مانجو" و"زارا" وغيرهما من المحلات الشعبية.

اترك تعليقاً