مشاهير

"الأسود" يكتسح الاختيارات الراقية لنجمات حفل "كارتييه"

"الأسود" يكتسح الاختيارات الراقية ل...

محتوى مدفوع

حرص عدد من النجمات بمجال الفن والإعلام والموضة على حضور احتفال دار "كارتييه" في دبي، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم. واختارت غالبية النجمات اللون الأسود باعتباره الأفضل والأجدر لإظهار أناقتهنّ، إذ ارتدت الفنانة نوال الزغبي فستاناً أسود قصيراً بسيطاً ورقيقاً في تصميمه الذي تمّ تطريزه بشكل لامع لكسر حدة اللون. وبإطلالة ملكية فخمة ظهرت الفنانة سيرين عبد النور بالحفل مع زوجها بفستان أسود قطيفة طويل، كشف عن إحدى ذراعيها وساقيها بشكلٍ راقٍ وأنثوي. ونجح في التقليل من معالم الحمل خاصة مع انتفاخ بطنها. وخطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بـ "جمبسوت" أسود راقٍ مطرز بشكل لامع وناعم

حرص عدد من النجمات بمجال الفن والإعلام والموضة على حضور احتفال دار "كارتييه" في دبي، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم.

واختارت غالبية النجمات اللون الأسود باعتباره الأفضل والأجدر لإظهار أناقتهنّ، إذ ارتدت الفنانة نوال الزغبي فستاناً أسود قصيراً بسيطاً ورقيقاً في تصميمه الذي تمّ تطريزه بشكل لامع لكسر حدة اللون.

وبإطلالة ملكية فخمة ظهرت الفنانة سيرين عبد النور بالحفل مع زوجها بفستان أسود قطيفة طويل، كشف عن إحدى ذراعيها وساقيها بشكلٍ راقٍ وأنثوي. ونجح في التقليل من معالم الحمل خاصة مع انتفاخ بطنها.

وخطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بـ "جمبسوت" أسود راقٍ مطرز بشكل لامع وناعم من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، إذ بدت بغاية الأناقة والأنوثة.

وكسرت المذيعة مريم سعيد قاعدة اللون الأسود، إذ ارتدت فستاناً أبيض أنيقاً وغير تقليدي في تصميمه أشبه بـ "المعطف" من "Maison Bmore"، وقام بتنسيق إطلالتها منسق أزياء النجوم الشهير سيدريك حداد.

اترك تعليقاً