مشاهير

نيكول سابا تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في حفل "هواوي" بالقاهرة

نيكول سابا تخطف الأنظار بإطلالة جري...

خطفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأنظار بحفل إطلاق سلسلة الهواتف المتطورة لشركة "هواوي" في القاهرة بإطلالتها الجريئة والمختلفة. وارتدت نيكول فستاناً مكوناً من قطعتين "توب فضي وتنورة سوداء"، أظهر جزءاً من بطنها، كما كشفت التنورة السوداء المصنوعة من القطيفة عن ساقيها بشكل جريء جعلها محط الأنظار بأناقتها وأنوثتها. ويعرف عن نيكول سابا عشقها لارتداء كل ماهو جريء ومختلف خلال حفلاتها ولقاءاتها الفنية، إذ استطاعت أن تكون محطّ أنظار الحضور في الحفل السابق لشركة "هواوي" بالقاهرة، وارتدت فستاناً وردياً قصيراً كشف عن ساقيها، وتكوّن من عدة طبقات رقيقة من الشيفون جعلها تبدو كأميرة ناعمة. وبإطلالة سوداء جريئة وغريبة ظهرت المغنية اللبنانية

خطفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأنظار بحفل إطلاق سلسلة الهواتف المتطورة لشركة "هواوي" في القاهرة بإطلالتها الجريئة والمختلفة.

وارتدت نيكول فستاناً مكوناً من قطعتين "توب فضي وتنورة سوداء"، أظهر جزءاً من بطنها، كما كشفت التنورة السوداء المصنوعة من القطيفة عن ساقيها بشكل جريء جعلها محط الأنظار بأناقتها وأنوثتها.

ويعرف عن نيكول سابا عشقها لارتداء كل ماهو جريء ومختلف خلال حفلاتها ولقاءاتها الفنية، إذ استطاعت أن تكون محطّ أنظار الحضور في الحفل السابق لشركة "هواوي" بالقاهرة، وارتدت فستاناً وردياً قصيراً كشف عن ساقيها، وتكوّن من عدة طبقات رقيقة من الشيفون جعلها تبدو كأميرة ناعمة.

وبإطلالة سوداء جريئة وغريبة ظهرت المغنية اللبنانية ببنطلون أسود ضيق، كشف عن أجزاء من ساقيها، وفوقه ما يشبه الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف والذي أظهر جسدها بأنوثة وجاذبية، خلال حفل غنائي ضخم، أحيته في منتجع "موسى كوست"، بمدينة رأس سدر المصرية.

واختارت نيكول سابا "لوك" غير استثنائي للحفل الذي شاركت به مع النجم البورتوريكي لويس فونسي بحفله الغنائي الأول بمصر، إذ ارتدت فستاناً ذهبياً لامعاً مطرزاً بـالـ strass.

وودعت نيكول الصيف بإطلالة بيضاء جريئة وشبابية، كشفت عن رشاقتها وتناسق قوامها.

اترك تعليقاً