مشاهير

وسيم ستيف: هؤلاء الفنانات الأكثر جرأة في الوطن العربي

وسيم ستيف: هؤلاء الفنانات الأكثر جر...

محتوى مدفوع

قال مصفف الشعر اللبناني وسيم ستيف، إن هناك بعض الفنانات العربيات اللاتي يتميزن بالجرأة الشديدة في تغيير إطلالاتهنّ، ومنهنّ الفنانة هيفاء وهبي وأمل حجازي وأصالة، موضحاً أن بعضهنّ يتحفظن على إجراء هذا التغيير مثل شيرين ونانسي عجرم. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل توقيعه عقد شراكة مع صالون Le palais أن أي فنانة عربية تحتاج إلى كوافير جريء وفريق عمل متميز، يكون قادراً على تقديمها بشكل جديد وجريء، مشيراً إلى أنه لا بد أن يكون على اطلاع دائم بآخر صيحات الموضة وقادراً على تقديم الفنانة بإطلالة جديدة في كل عمل جديد تقوم به. وتابع وسيم ستيف أن

قال مصفف الشعر اللبناني وسيم ستيف، إن هناك بعض الفنانات العربيات اللاتي يتميزن بالجرأة الشديدة في تغيير إطلالاتهنّ، ومنهنّ الفنانة هيفاء وهبي وأمل حجازي وأصالة، موضحاً أن بعضهنّ يتحفظن على إجراء هذا التغيير مثل شيرين ونانسي عجرم.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل توقيعه عقد شراكة مع صالون Le palais أن أي فنانة عربية تحتاج إلى كوافير جريء وفريق عمل متميز، يكون قادراً على تقديمها بشكل جديد وجريء، مشيراً إلى أنه لا بد أن يكون على اطلاع دائم بآخر صيحات الموضة وقادراً على تقديم الفنانة بإطلالة جديدة في كل عمل جديد تقوم به.

وتابع وسيم ستيف أن الفنانة الأكثر جرأة والتي تعامل معها هي النجمة الكبيرة أمل حجازي حيث قام بقص شعرها وتغيير لونه إلى البلوندي، كما قام بتغيير شكل الفنانة نانسي عجرم في أغنيتها "ياسلام" حيث قدمها بتسريحة شعر جديدة، موضحاً أن الفنانات الأجنبيات يطللن دائماً على جمهورهنّ بإطلالات مختلفة وجديدة تتميز بالجرأة في كل عمل جديد يقدمنَه.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً