مشاهير

كارول سماحة تعلن تأجيل حفل الجامعة الأمريكية بالقاهرة

كارول سماحة تعلن تأجيل حفل الجامعة...

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن تأجيل حفلها الذي كان من المقرر إقامته في الجامعة الأمريكية بالقاهرة 17 نوفمبر الجاري، موضحةً أن السبب يعود للجامعة نفسها. وكتبت كارول، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "نعلن تأجيل الحفل الذي كان مقرّراً في السابع عشر من نوڤمبر الحالي في حرم الجامعة الأمريكيّة في القاهرة، بسبب ظرف في الجامعة وسوف نعلن عن الموعد الجديد للحفل قريبًا". وكانت سماحة قد انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل، استعدادًا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة. ومن جانب آخر تواصل كارول تصوير فيلمها الجديد "صدفة"، والذي يعد أولى تجاربها السينمائية.

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن تأجيل حفلها الذي كان من المقرر إقامته في الجامعة الأمريكية بالقاهرة 17 نوفمبر الجاري، موضحةً أن السبب يعود للجامعة نفسها.

وكتبت كارول، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "نعلن تأجيل الحفل الذي كان مقرّراً في السابع عشر من نوڤمبر الحالي في حرم الجامعة الأمريكيّة في القاهرة، بسبب ظرف في الجامعة وسوف نعلن عن الموعد الجديد للحفل قريبًا".

وكانت سماحة قد انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل، استعدادًا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جانب آخر تواصل كارول تصوير فيلمها الجديد "صدفة"، والذي يعد أولى تجاربها السينمائية.

اترك تعليقاً