مشاهير

العارضة لاتيسيا توماس: زيادة وزني جعلتني أحب جسدي مجددًا

العارضة لاتيسيا توماس: زيادة وزني ج...

محتوى مدفوع

  لا تخجل العارضة أسترالية المولد، لاتيسيا توماس، من المجاهرة باستعراض مفاتن جسدها زائد الوزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيادة وزنها خلال الفترة الماضية. وأشارت لاتيسيا، التي تعمل أيضاً كخبيرة مكياج، إلى أنها باتت تشعر بقدر أكبر من السعادة والرضا بخصوص جسدها بعد تخليها عن نظامها الغذائي الصارم والتمارين الصارمة. وتابعت لاتيسيا، 26 عاماً، خلال مقابلة أجرتها في برنامج "ذا مورنينغ شو"، إلى أن الوزن الذي اكتسبته ساعدها على حب جسدها مرة أخرى، وواصلت بقولها "مازلت أمارس التمارين الرياضية، لكني لست مهووسة بالأرقام ولا أتدرب 3 ساعات يومياً، بل أتدرب كما هي العادة كل يوم، وأحرص على الاستمتاع بنمط حياة

 

لا تخجل العارضة أسترالية المولد، لاتيسيا توماس، من المجاهرة باستعراض مفاتن جسدها زائد الوزن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيادة وزنها خلال الفترة الماضية.

وأشارت لاتيسيا، التي تعمل أيضاً كخبيرة مكياج، إلى أنها باتت تشعر بقدر أكبر من السعادة والرضا بخصوص جسدها بعد تخليها عن نظامها الغذائي الصارم والتمارين الصارمة.

وتابعت لاتيسيا، 26 عاماً، خلال مقابلة أجرتها في برنامج "ذا مورنينغ شو"، إلى أن الوزن الذي اكتسبته ساعدها على حب جسدها مرة أخرى، وواصلت بقولها "مازلت أمارس التمارين الرياضية، لكني لست مهووسة بالأرقام ولا أتدرب 3 ساعات يومياً، بل أتدرب كما هي العادة كل يوم، وأحرص على الاستمتاع بنمط حياة متوازن الآن".

وتابعت بقولها "وأنا الآن أكثر سعادة عما كنت عليه من قبل وحتى إن كنت سأفقد وزني الآن، فأنا أعلم أني سأكون في وضعية أفضل؛ لأن ذهني بحالة جيدة، وهذا أمر مهم جداً".

اترك تعليقاً