مشاهير

تعرّفي على أغلى منازل المشاهير حول العالم.. بالصور والأرقام!

لمعرفتهم بأن المنزل هو الواجهة الشخصية وأهم عنصر من عناصر الشهرة، يحرص معظم المشاهير على امتلاك أغلى البيوت وأشهرها على الإطلاق. وقد جمعت مجلة "ماري كلير" المهتمة بالموضة والمشاهير، صوراً لأغلى بيوت المشاهير وإليك التفاصيل. تشمل الصور منزل الناشر الأمريكي هيو هيفنر في لوس أنجلوس تقدر قيمته بـ 100 مليون دولار، وفيلا توم كروز تبلغ قيمتها 59 مليون دولارٍ، ومنزل أوبرا وينفري الواقع في مونتسيو وقيمته 50 مليون دولارٍ، والممثلة الأمريكية ديمي مور التي تمتلك منزلاً رائعاً في نيويورك بقيمة 45 مليون دولار. أما جينفر انستون فتمتلك منزلاً مذهلاً يحاط بمزرعة خلابة في بيفرلي هيلز، وتبلغ قيمته 38 مليون دولار، ومغنية

لمعرفتهم بأن المنزل هو الواجهة الشخصية وأهم عنصر من عناصر الشهرة، يحرص معظم المشاهير على امتلاك أغلى البيوت وأشهرها على الإطلاق.

وقد جمعت مجلة "ماري كلير" المهتمة بالموضة والمشاهير، صوراً لأغلى بيوت المشاهير وإليك التفاصيل.

تشمل الصور منزل الناشر الأمريكي هيو هيفنر في لوس أنجلوس تقدر قيمته بـ 100 مليون دولار، وفيلا توم كروز تبلغ قيمتها 59 مليون دولارٍ، ومنزل أوبرا وينفري الواقع في مونتسيو وقيمته 50 مليون دولارٍ، والممثلة الأمريكية ديمي مور التي تمتلك منزلاً رائعاً في نيويورك بقيمة 45 مليون دولار.

أما جينفر انستون فتمتلك منزلاً مذهلاً يحاط بمزرعة خلابة في بيفرلي هيلز، وتبلغ قيمته 38 مليون دولار، ومغنية البوب الأمريكية جيفين ستيفاني، فلديها منزل فخم في هوليوود هيلز بـ 35 مليون دولار.

فيما تمتلك عائلة بيكهام تحفة فنية متمثلة في منزل بلوس أنجلوس بقيمة 31 مليون دولار، وملكة البوب بيونسيه يقع منزلها في إيست هيمبتون في نيويورك وتبلغ قيمته 26 مليون دولار.

ولايختلف منزل ليدي غاغا عن شخصيتها المثيرة للجدل، وقيمته 23 مليون دولار، فيما تملك كيم كارداشيان وزوجها كانيه ويست منزلاً فخماً في لوس أنجلوس بقيمة 20 مليون دولار.

وتضم القائمة كذلك سارة جيسكا باركر وجينفر لوبيز وتايلور سويفت وريز ويزرسبون وغيونيث بالترو وأديل ومايكل جاكسون وغيرهم الكثيرين ممن يمتلكون أغلى المنازل في العالم والتي تليق بشهرتهم الكبيرة.

اترك تعليقاً