مشاهير

غولدي هاون تكشف سرّ جمالها ومظهرها الشاب

غولدي هاون تكشف سرّ جمالها ومظهرها...

محتوى مدفوع

تتمتع الممثلة اليهودية الأمريكية الجميلة "غولدي هاون" 71 عاماً بجمال خاص ومظهر شاب جذاب، يؤكد على أنها تتحدى قوانين الشيخوخة. ولفتت "غولدي" الأنظار بجمالهان عندما ظهرت على السجادة الحمراء في حدثها السنوي "غولديز لاف إن فور كيدز" في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. وتألقت "غولدي" بفستان أسود ذي تنورة فضفاضة من التول، وسألها الكثيرون عن سر جمالها، فقالت: "ليس لدي أي أسرار.. أشرب العصائر وأمارس الرياضة يومياً، كما أقوم بجلسات تأمل خلال اليوم، إذا لم أقم بواحدة طويلة في الصباح". وأضافت: "أخلق الوقت للحصول على الهدوء وأحب ركوب الدراجات وأحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من المرح، أنا راقصة، لذلك لا أستطيع

تتمتع الممثلة اليهودية الأمريكية الجميلة "غولدي هاون" 71 عاماً بجمال خاص ومظهر شاب جذاب، يؤكد على أنها تتحدى قوانين الشيخوخة.
ولفتت "غولدي" الأنظار بجمالهان عندما ظهرت على السجادة الحمراء في حدثها السنوي "غولديز لاف إن فور كيدز" في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.
وتألقت "غولدي" بفستان أسود ذي تنورة فضفاضة من التول، وسألها الكثيرون عن سر جمالها، فقالت: "ليس لدي أي أسرار.. أشرب العصائر وأمارس الرياضة يومياً، كما أقوم بجلسات تأمل خلال اليوم، إذا لم أقم بواحدة طويلة في الصباح".
وأضافت: "أخلق الوقت للحصول على الهدوء وأحب ركوب الدراجات وأحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من المرح، أنا راقصة، لذلك لا أستطيع التوقف عن الحركة".
ووفقاً لمجلة "إينستايل"، انضمت "كيت هدسون" (38 عامًا) وابنها "رايدر روبنسون" (13 عاماً) لوالدتها "غولدي" وزوجها "كيرت راسل" إلى السجادة الحمراء.
وكالعادة، بدت "كيت" أنيقة في فستان طويل متلألئ باللون الرمادي والأزرق، كما بدى ابنها أنيقاً بقميص باللون الوردي وبنطلون أسود.
وقد أشعلت الجميلة "غولدي" الحدث بوصلة رقص رائعة أسعدت الجمهور.
وبسؤالها عن نظامها الغذائي، قالت: "لا أتناول الكثير من الطعام، واشرب عصيراً أخضر يومياً، فأنا أشرب الكثير من العصائر ولا أحب الخلط بين الأطعمة، وإذا أردت الحصول مثلاً على البروتين، يمكنني تناول وعاء من العدس دون أية إضافات أخرى".
 
 
اترك تعليقاً