مشاهير

الملكة رانيا تتربّع على عرش الأناقة في "خطاب العرش".. شاهدي إطلالتها!

الملكة رانيا تتربّع على عرش الأناقة...

محتوى مدفوع

شاركت الملكة رانيا العبدالله، زوجها الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، افتتاح أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر. ونشرت الملكة عبر حسابها في موقع إنستغرام، صورة من كواليس مشاركتها في الافتتاح، وعلّقت عليها قائلة: "خلال افتتاح أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر.. خطاب العرش". https://www.instagram.com/p/BbZ4Zi1BK7K/?taken-by=queenrania وكالعادة، حرصت الملكة المعروفة بأناقتها على ارتداء أزياء مناسبة للحدث، وارتدت تنورة مطرزة باللونين الأحمر والأسود، مع بلوزة من الحرير الأبيض، وأكملت أناقتها من خلال حقيبة يد حمراء، وحذاء عالٍ باللون الأسود. واعتمدت الملكة مكياجاً بسيطاً وتسريحة الشعر المموّج على كتفها، مما أضفى على إطلالتها مزيداً من الجمال والرقي، وهي

شاركت الملكة رانيا العبدالله، زوجها الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، افتتاح أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر.

ونشرت الملكة عبر حسابها في موقع إنستغرام، صورة من كواليس مشاركتها في الافتتاح، وعلّقت عليها قائلة: "خلال افتتاح أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر.. خطاب العرش".

وكالعادة، حرصت الملكة المعروفة بأناقتها على ارتداء أزياء مناسبة للحدث، وارتدت تنورة مطرزة باللونين الأحمر والأسود، مع بلوزة من الحرير الأبيض، وأكملت أناقتها من خلال حقيبة يد حمراء، وحذاء عالٍ باللون الأسود.

واعتمدت الملكة مكياجاً بسيطاً وتسريحة الشعر المموّج على كتفها، مما أضفى على إطلالتها مزيداً من الجمال والرقي، وهي الإطلالة التي تربّعت من خلالها على عرش الأناقة في "خطاب العرش".

اترك تعليقاً