مشاهير

هل هذه أجمل صور الشقيقين الملكيين جورج وتشارلوت خلال 2017؟

لم يظهر الشقيقان الأمير جورج والأميرة تشارلوت، نجلا الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في كثير من الأحداث والمناسبات خلال عام 2017، لكنهما كانا على الموعد، في مجموعة الصور التي التقطت لهما، وظهرا فيها بإطلالات مميزة تلائم أناقتهما الملكية التي تعتبر من أبرز سمات العائلة الملكية ككل. وبرز الشقيقان بإطلالاتهما الساحرة الجميلة في بعض المناسبات القليلة هذا العام، بدءاً من حفل زفاف خالتهما بيبا في مايو الماضي، وانتهاءً بأول يوم رسمي للأمير جورج في المدرسة خلال شهر سبتمبر الماضي. ولفت الشقيقان الأنظار إليهما عبر ملامح وجهيهما المبتسمة ولحظات الأخوة المميزة بينهما. إليك أجمل وأهم الصور التي التقطت للشقيقين خلال

لم يظهر الشقيقان الأمير جورج والأميرة تشارلوت، نجلا الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في كثير من الأحداث والمناسبات خلال عام 2017، لكنهما كانا على الموعد، في مجموعة الصور التي التقطت لهما، وظهرا فيها بإطلالات مميزة تلائم أناقتهما الملكية التي تعتبر من أبرز سمات العائلة الملكية ككل.

وبرز الشقيقان بإطلالاتهما الساحرة الجميلة في بعض المناسبات القليلة هذا العام، بدءاً من حفل زفاف خالتهما بيبا في مايو الماضي، وانتهاءً بأول يوم رسمي للأمير جورج في المدرسة خلال شهر سبتمبر الماضي.

ولفت الشقيقان الأنظار إليهما عبر ملامح وجهيهما المبتسمة ولحظات الأخوة المميزة بينهما.

إليك أجمل وأهم الصور التي التقطت للشقيقين خلال العام الجاري من خلال ألبوم الصور المرفق هنا والذي يبرز من خلاله مدى جمال إطلالات الشقيقين.

اترك تعليقاً