مشاهير

خلال 3 أيام .. تايلور سويفت تحقق رقماً قياسياً جديداً بألبوم Reputation!

خلال 3 أيام .. تايلور سويفت تحقق رق...

محتوى مدفوع

أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت "27 عاماً"، ألبومها السادس الجديد تحت عنوان Reputaion أي "السُمعة"، وبيع من الألبوم 700 ألف نُسخة حتّى الآن بحسب مقياس بيلبورد 200، ومن المتوقع أن تصل مبيعاته إلى مليون نسخة في الأسبوع الأول من إطلاقه، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. لم يكن تصدّر ألبوم تايلور سويفت الجديد للمركز الأول على مقياس بيلبورد 200 الأول من نوعه، بل إنه الخامس على التوالي للنجمة بعد ألبوماتها 1989 و Red وSpeak Now. ووصفت الصّحف والمجلّات العالمية ألبوم تايلور بالأصدق على الإطلاق، فكلمات الأغاني تتحدث عن العديد من المواضيع الخاصة بالنجمة أمثال علاقتها الغرامية الحالية مع جو

أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت "27 عاماً"، ألبومها السادس الجديد تحت عنوان Reputaion أي "السُمعة"، وبيع من الألبوم 700 ألف نُسخة حتّى الآن بحسب مقياس بيلبورد 200، ومن المتوقع أن تصل مبيعاته إلى مليون نسخة في الأسبوع الأول من إطلاقه، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لم يكن تصدّر ألبوم تايلور سويفت الجديد للمركز الأول على مقياس بيلبورد 200 الأول من نوعه، بل إنه الخامس على التوالي للنجمة بعد ألبوماتها 1989 و Red وSpeak Now.

ووصفت الصّحف والمجلّات العالمية ألبوم تايلور بالأصدق على الإطلاق، فكلمات الأغاني تتحدث عن العديد من المواضيع الخاصة بالنجمة أمثال علاقتها الغرامية الحالية مع جو ألوين في أغنية Dress، وخُصوماتها مع كل من كايتي بيري وكيم كارداشيان في أغنية Look What You Made Me Do، والعداء الطويل مع النجم العالمي كانيه ويست في أغنية This Is Why We Can't Have Nice Things.

اترك تعليقاً