مشاهير

نجوم العالم العربي يحتفلون بإطلاق "سمايل ماسترز" في دبي

نجوم العالم العربي يحتفلون بإطلاق "...

محتوى مدفوع

شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بالعالم العربي في حفل إطلاق أول برنامج طبي عربي على غرار برامج تلفزيون الواقع، يحمل اسم "سمايل ماسترز" تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وذلك في مدينة دبي، وبحضور حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لهيئة الصحة في دبي.   الحفل قام بدعم من مجلس السياحة الصحية في دبي وكان أبزر الحضور من نجوم الفن بالعالم العربي مطربة مصر الأولى أنغام، مي عز الدين، محمد كريم ، فيفي عبده، الكويتية هلا الشعيبي، السعودي حبيب الحبيب، أسيل عمران، هدى حمدان، ميساء مغربي، الفنان فايز السعيد، والمايسترو وليد فايد، ومحمد

شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بالعالم العربي في حفل إطلاق أول برنامج طبي عربي على غرار برامج تلفزيون الواقع، يحمل اسم "سمايل ماسترز" تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وذلك في مدينة دبي، وبحضور حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لهيئة الصحة في دبي.

 

الحفل قام بدعم من مجلس السياحة الصحية في دبي وكان أبزر الحضور من نجوم الفن بالعالم العربي مطربة مصر الأولى أنغام، مي عز الدين، محمد كريم ، فيفي عبده، الكويتية هلا الشعيبي، السعودي حبيب الحبيب، أسيل عمران، هدى حمدان، ميساء مغربي، الفنان فايز السعيد، والمايسترو وليد فايد، ومحمد عساف، بالإضافة إلى الإعلاميين أسامة ألفا، وحرمه أمل علوان، لجين عمران وغيرهم من خبراء الطب والسياحة.

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية مريم سعيد مذيعة إم بي سي بمشاركة سعود الكعبي مذيع قناة دبي.

تخلّل الحفل كلمة للدكتور مجد ناجي عبّر خلالها عن بالغ شكره وامتنانه للشيخ منصور بن محمد لرعايته البرنامج الذي سيسهم وإلى حدّ كبير في تعزيز السياحة العلاجية، وفق أرقى المعايير والمقاييس العالمية التي حرص فريق البرنامج على استخدامها لعدة أهداف، كان من أبرزها: التعامل مع الإنسان أولاً، وغرس روح الإيجابية والسعادة لكل زائري دبي للسياحة العلاجية، وتقديم أفضل الخدمات الصحية بجودة عالية.

وأضاف ناجي بقوله: وضعنا في هذا البرنامج نصب أعيننا في المقام الأول الحالات الإنسانية، كترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بالخير والعطاء في عام الخير، بالإضافة إلى الحالات المستعصية وغيرها، آملاً أن يشهد البرنامج إقبالاً عالياً، وأن يؤتي ثماره، ويحقق أهدافه المرجوة".

من جانبه قال سمير مزهر من الشركة المنتجة للفيلم: "إننا حرصنا على أن نكون جزءاً من هذا الحدث إيماناً منا بما يمثله برنامج كهذا في خدمة المجتمع العربي، وتعزيز مكانة دبي العالمية، لذا حرصنا على أن نستخدم أحدث المعدات والكاميرات والبرامج التقنية في إنتاج هذا العمل الذي يعدّ الأضخم عربياً في الجانب الطبي".

والجدير بالذكر أن البرنامج سيعرض علاج حالات طبية مستعصية من خارج الدولة زارت دبي للعلاج في مجال طب الأسنان، وسوف يتم استعراض طرق العلاج التي ستتم باستخدام أحدث التقنيات الطبية وعلى يد أخصائيين في شتى مجالات طب الأسنان، ويسلّط "سمايل ماسترز" الضوء على نمط الحياة في دولة الإمارات من خلال عرض أحداث تدور مع أسرة الدكتور مجد ناجي في دبي.

هذا ويعرض الموسم الأول من "سمايل ماسترز" بتقنية "الفور كي" على اليوتيوب وبواقع عشر حلقات تمتد إلى عشرة أسابيع، وحققت الحلقة الأولى أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من 24 ساعة من انطلاقها.

اترك تعليقاً