مشاهير

ريهام عزيز تكشف عن مصمم أزيائها المفضّل.. ومواصفات فتى أحلامها

ريهام عزيز تكشف عن مصمم أزيائها الم...

قالت الفنانة السورية ريهام عزيز، إن سرّ تألقها وإطلالتها المتميزة يعود إلى تعاونها مع مصمم أزيائها المفضل ومواطنها وسام حسن، حيث اختارت هي ألوان الأزرق والفضي وتركت له حرية التصميم، موضحةً أنها قامت بعمل مكياجها وشعرها بنفسها لأنها الوحيدة التي تعرف شكل وجهها وما يناسبه. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بحضورها لمصر بلد الفن والجمال، ومشاركتها في مهرجان كبير مثل مونديال القاهرة، مشيرةً إلى أنها تقرأ حاليًا ورقا لفيلم سينمائي مصري يضم مجموعةً كبيرةً من النجوم. وأبدت ريهام عزيز سعادتها بتكريمها عن فيلمها "ماء الورد" وهو إنتاج سوري

قالت الفنانة السورية ريهام عزيز، إن سرّ تألقها وإطلالتها المتميزة يعود إلى تعاونها مع مصمم أزيائها المفضل ومواطنها وسام حسن، حيث اختارت هي ألوان الأزرق والفضي وتركت له حرية التصميم، موضحةً أنها قامت بعمل مكياجها وشعرها بنفسها لأنها الوحيدة التي تعرف شكل وجهها وما يناسبه.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام أنها سعيدة بحضورها لمصر بلد الفن والجمال، ومشاركتها في مهرجان كبير مثل مونديال القاهرة، مشيرةً إلى أنها تقرأ حاليًا ورقا لفيلم سينمائي مصري يضم مجموعةً كبيرةً من النجوم.

وأبدت ريهام عزيز سعادتها بتكريمها عن فيلمها "ماء الورد" وهو إنتاج سوري ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وبطولة كوكبة من النجوم السوريين على رأسهم الفنان فادي صبيح ونورا رحال، ورامز الأسود ووسيم قزح، لافتةً إلى أن الفيلم يستعرض أشكال الحياة في سوريا وتطورها السياسي والاجتماعي منذ الخمسينيات وحتى الآن.

وعن مواصفات شريك حياتها قالت الفنانة السورية ريهام عزيز إنها لا تهتم كثيرًا بالمظهر الخارجي للرجل، ولكن الأهم صفاته وشخصيته وطباعه، ولا يعنيها مستواه المادي ولكن الأهم عندها أن يكون صادقًا حنوناً يقف بجانبها ويسندها في المحن ويحبها لأنها رومانسية وعاطفية وهذا سبب العديد من المشاكل التي تتعرض لها.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بدورته السادسة والذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء والإعلام والأدباء وكبار الشخصيات العامة السياسية والفنية والاجتماعية، وكان على رأس الحضور الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة والملحن حلمي بكر.

اترك تعليقاً