مشاهير

دنيا بطمة تقاتل للحفاظ على لقب "سفيرة القفطان المغربي" بجلسة تصوير جديدة

دنيا بطمة تقاتل للحفاظ على لقب "سفي...

تشعر الفنانة دنيا بطمة بالفخر لحملها لقب "سفيرة القفطان المغربي"، الذي أطلقته على نفسها بدعم من جمهورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ لحرصها الدائم على ارتداء أنواع وأشكال مختلفة من "القفاطين" الزيّ الرسمي لوطنها.   وتقاتل النجمة المغربية الشابة للحفاظ على هذا اللقب بين كل النجمات من خلال الخضوع لجلسات تصوير بالقفطان وإبراز مواطن جماله. وارتدت دنيا بطمة مجموعةً من الجلاليب والقفاطين المغربية لكتالوج شركة "ليليان"، واختارت ألوان "الأسود والأحضر والأزرق والنبيتي" لتجمع بين العصرية والتراث بوقت واحد مع الاهتمام بلمسات أنيقة وراقية بكل إطلالة. وتركت دنيا شعرها منسدلاً لإضفاء حيوية وجمال على إطلالتها من تنسيق مصفف الشعر السيد عبدالسلام

تشعر الفنانة دنيا بطمة بالفخر لحملها لقب "سفيرة القفطان المغربي"، الذي أطلقته على نفسها بدعم من جمهورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ لحرصها الدائم على ارتداء أنواع وأشكال مختلفة من "القفاطين" الزيّ الرسمي لوطنها.

 

وتقاتل النجمة المغربية الشابة للحفاظ على هذا اللقب بين كل النجمات من خلال الخضوع لجلسات تصوير بالقفطان وإبراز مواطن جماله.

وارتدت دنيا بطمة مجموعةً من الجلاليب والقفاطين المغربية لكتالوج شركة "ليليان"، واختارت ألوان "الأسود والأحضر والأزرق والنبيتي" لتجمع بين العصرية والتراث بوقت واحد مع الاهتمام بلمسات أنيقة وراقية بكل إطلالة.

وتركت دنيا شعرها منسدلاً لإضفاء حيوية وجمال على إطلالتها من تنسيق مصفف الشعر السيد عبدالسلام الذي بدت معه مختلفة ومتنوعة.

ومن المقرر أن تشارك الفنانة دنيا بطمة للعام الثاني على التوالي في مهرجان "البحرين أولاً" 2017، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم للعام الحادي عشر، كما بدأت مع عدد من الموسيقيين تسجيلها أغاني المهرجان باستوديو عارف في البحرين.

اترك تعليقاً