مشاهير

ما الرسالة التي وجهها النجوم لـ "عقل فقيه" بمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة؟

ما الرسالة التي وجهها النجوم لـ "عق...

محتوى مدفوع

خلال فترة قصيرة استطاع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه أن يقدم مجموعة جديدة من تصاميمه لشتاء 2018 ضمن إطار أسبوع الموضة في بيروت، والذي أقامته شركة "معلولي إنترناشيونال غروب" لصاحبها زكار معلولي في مجمع "بيال"، وتحديداً في الوسط التجاري للعاصمة اللبنانية، وبحضور حشد من أهل الفن والإعلام والمجتمع وعدد من الدبلوماسيين. فقد تميزت مجموعته بالرقي والخصوصية إلى جانب الألوان الملفتة للانتباه التي لاقت استحسان وقبول الحاضرين. فقيه كشف أن المجموعة التي تم عرضها في أسبوع الموضة في بيروت جرى إنجازها خلال أسبوع واحد فقط، وأن فريق عمله سعى على مدار الساعة إلى تجسيد حلم الأناقة على أرض الواقع بالشكل الذي

خلال فترة قصيرة استطاع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه أن يقدم مجموعة جديدة من تصاميمه لشتاء 2018 ضمن إطار أسبوع الموضة في بيروت، والذي أقامته شركة "معلولي إنترناشيونال غروب" لصاحبها زكار معلولي في مجمع "بيال"، وتحديداً في الوسط التجاري للعاصمة اللبنانية، وبحضور حشد من أهل الفن والإعلام والمجتمع وعدد من الدبلوماسيين.

فقد تميزت مجموعته بالرقي والخصوصية إلى جانب الألوان الملفتة للانتباه التي لاقت استحسان وقبول الحاضرين.

فقيه كشف أن المجموعة التي تم عرضها في أسبوع الموضة في بيروت جرى إنجازها خلال أسبوع واحد فقط، وأن فريق عمله سعى على مدار الساعة إلى تجسيد حلم الأناقة على أرض الواقع بالشكل الذي يخدم جميع الأذواق، ويحقق نقلة نوعية ملونة بالخيال والعصر بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

الفيديو المرفق، يعرض الكلمات التي وجهها عدد من النجوم للمصمم عقل فقيه بمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة.

اترك تعليقاً