مشاهير

"ياسين مواربيت" كلمة السر وراء أزياء سعد لمجرد "الغربية"

"ياسين مواربيت" كلمة السر وراء أزيا...

ظهر الفنان المغربي سعد لمجرد في الفترة الأخيرة بمجموعة من الأزياء الغربية، والتي أثارت حالة من الجدل بين جمهوره. وهناك من انتقد شكل أزيائه لما تحمله من تصميمات غربية وجريئة تبتعد عن المألوف في عالم الأزياء، بينما اعتبره البعض الآخر تميزا وتجديدا يضفي إليه المزيد من الأناقة.   وعن البحث عن صاحب هذه الأزياء، سنجد أن مصمم الأزياء المغربي "ياسين مورابيت" هو الذي يقوم بتصميم هذه الملابس التي تجمع بين الغرابة والابتكار. ومن أحدث الإطلالات التي ظهر بها سعد من تصميمه سترة مستوحى تصميمها من الثقافة الأمازيغية، حيث مزج بين الزخرفات التراثية العريقة والتصميم المعاصر الذي يعتمد أحدث صيحات الموضة

ظهر الفنان المغربي سعد لمجرد في الفترة الأخيرة بمجموعة من الأزياء الغربية، والتي أثارت حالة من الجدل بين جمهوره.

وهناك من انتقد شكل أزيائه لما تحمله من تصميمات غربية وجريئة تبتعد عن المألوف في عالم الأزياء، بينما اعتبره البعض الآخر تميزا وتجديدا يضفي إليه المزيد من الأناقة.

 

وعن البحث عن صاحب هذه الأزياء، سنجد أن مصمم الأزياء المغربي "ياسين مورابيت" هو الذي يقوم بتصميم هذه الملابس التي تجمع بين الغرابة والابتكار.

ومن أحدث الإطلالات التي ظهر بها سعد من تصميمه سترة مستوحى تصميمها من الثقافة الأمازيغية، حيث مزج بين الزخرفات التراثية العريقة والتصميم المعاصر الذي يعتمد أحدث صيحات الموضة الرجالية لهذا الموسم.

وسبق أن استعان لمجرد بأحد تصميمات "مورابيت" في كليب أغنيته الشهيرة "المعلم"، بالإضافة إلى ارتدائه لمجموعة من أحدث أزيائه في جلسات تصويره الأخيرة.

اترك تعليقاً